الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

نانسي عجرم تشوق جمهورها لألبومها الجديد بـ«مقطع فيديو»

شوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها لألبومها الجديد، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام».





وظهرت نانسي فيه بعدة لقطات مصورة، واللافت في الفيديو اختيار نانسي عجرم كلمات قريبة للقلب، قالتها بصوتها كخلفية للفيديو، إذ تحدثت عجرم، من خلال الفيديو، عن الهروب من صخب العالم والظروف الصعبة التي يواجهها الناس من عدة أمور، أهمها فيروس كورونا.

وقالت: «كم مرة جربت تهرب؟ كم مرة ترجع على ذات النقطة؟ كم مرة رحت ولقيت حالك عند العالم اللي بتحبها؟ كم مرة ركضت ولقيت قصصاً ما بحياتك سامعها؟.. ارجع لأول مرة قررت تفتش على شي جديد وفكّر بنوتة موسيقى بتحبا.. واعرف أنه بس الموسيقى فيها تخليك تهرب».

وعن موعد طرحه، فلم تكشف النجمة عن ذلك، مكتفية بوضع اسم الألبوم في نهاية الفيديو، بكتابة «نانسي 10»، ومن المقرر أن تطرحه في وقت قريب.

وحقق الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد نشره بساعات عبر «إنستغرام»، وعبّر محبو النجمة عن انتظارهم سماع أغاني الألبوم، الذي سبق أن صرحت بأنه يضم 19 أغنية، بينها المصري واللبناني، كما كشفت عن أنها تعاونت مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء، لتقدم إلى جمهورها ألبوماً مختلفاً عن ألبوماتها السابقة، إذ يعد ألبوم «نانسي 10» الألبوم المنتظر للنجمة منذ 5 سنوات.

ولجأت نانسي عجرم إلى خطة ثانية بهدف التسويق للألبوم، وهي حذف صورتها الشخصية من جميع حساباتها الشخصية على «سوشيال ميديا»، ليتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنياً، بل خطة ترويجية جديدة من أجل ألبومها المقبل، وعبّر محبو النجمة اللبنانية عن حماسهم للألبوم.