الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

دليل المشاعر في «كيف تتحدث من القلب»

يعشق الشاب أحمد الجندي، الأدب بكل أنواعه، حيث كثف خلال الفترة الماضية التي شهدت التزاماً بالمكوث في المنزل من قراءاته في هذا الحقل حيث كان الكتاب صديقاً له في أغلب الأوقات، فاطّلع على كثير من الثقافات المختلفة.

يهتم أحمد، كذلك بكتب التنمية البشرية، وأكثر كتاب كان صديقاً له هو «كيف تتحدث من القلب» للكاتب الفرنسي جاك كريفين، حيث يقدم نصائح عملية ومحادثات موفرة للوقت ووسائل، وبريداً إلكترونياً لمساعدتك على التحدث والكتابة باقتناع وصدق وعاطفة لهؤلاء الذين يهتمون بالأسرة والأصدقاء والمحبين والزوجة، والمدير في العمل، والموظفين والزملاء.

وأكد الجندي أن هذا الكتاب يصلح لمن يريد أن يشجع صديقاً على مواجهة الصعاب أو يواسي زميلاً مكلوماً أو يجعل شخصاً يشعر باهتمام، حيث يقدم «كيف تتحدث من القلب» كل الكلمات التي يحتاجها الشخص للتعبير عن مشاعره بشكل لطيف.

وأوضح أنه في هذا الكتاب تعلم ما يحتاج معرفته عن لغة الجسد في الحب، عما يجب أن يقوله عند التعارف وعند طلب موعد مع المحبوب، مشيراً إلى أنه تم تخصيص فصل كامل لتعليم كيفية كتابة رسالة حب تتناسب مع القرن الواحد والعشرين.

وأشار إلى أنه تعرف أيضاً من خلال بعض فصول الكتاب إلى ما يجب أن يقوله عندما يجتمع مع الحبيب، وما يقوله من خلال رسائل الحب المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف تستخدم الكلمات اللائقة والمناسبة لترميم أي فجوة في العلاقة.