الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

قبل «حفل الدمام».. رحمة رياض لجمهورها: «شنو حابين نغني»

للمرة الثانية على التوالي تستعد النجمة العراقية رحمة رياض لإحياء حفلها الفني الثاني في المملكة العربية السعودية وبرعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية. الذي سيقام في المنطقة الشرقية بالمملكة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91. وسيقام الحفل في قاعة إكسبو الدمام في 16 سبتمبر الجاري.

وسيشاركها في الحفل الفنان المصري رامي جمال والدي جي أصيل. ونشرت رحمة عبر حسابها في إنستغرام صباح اليوم الاثنين استفتاء لجمهورها في السعودية عن الأغاني التي يرغبون أن تقدمها لهم في الحفل وكتبت: «شنو حابين نغني سوية». وبدت رحمة متحمسة كثيراً لحفلها القادم في السعودية، إذ إن خاصية الستوري لديها تحدث كل 5 دقائق ببوستر الحفل.

وكانت رحمة رياض قد زارت دبي مؤخراً برفقة زوجها ألكسندر علوم وظهرا في لقاء مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج «صدى الملاعب» الذي يعرض على شاشة mbc.

يذكر أن رحمة رياض قد أحيت حفلا في جدة في نهاية شهر أغسطس. وكانت من أنجح حفلاتها تلك الفترة، إذ احتفى بها الجمهور وتفاعل معها وبدورها قدمت لهم اجمل أغانيها وهي: وعد مني، الكوكب. كما تصدرت رحمة الترند في المملكة وأضافت لقناتها على اليوتيوب 100 ألف مشترك وهي حالياً تحتل المرتبة الأولى في الخليج على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين.