الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

الحربي: اكتشاف المواهب السعودية في «طارق شو 4»

أوضح الفنان والإعلامي السعودي طارق الحربي أنه يستعد لتقديم أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه «طارق شو» على قناة روتانا خليجية غداً الأربعاء، مبيناً أنه يواصل تقديم برامج الحوارات الشبابية، حيث يطرح من خلاله عدّة موضوعات بأسلوب كوميدي مع عدد من المشاهير في ميادين مختلفة.

وصرح الحربي لـ«الرؤية» بأن البرنامج سيركز في حلقاته الجديدة التي ستعرض بشكل أسبوعي كل أربعاء الساعة العاشرة مساءً، على اكتشاف المواهب السعودية الشابة في أي مجال فني وإبداعي، وتقديم الفرص لهم لإبراز إمكاناتهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى استضافة الفنانين والإعلاميين بجانب المشاهير في عالم السوشيال ميديا.

وأكد أن الموسم الرابع من «طارق شو» سيقدم جرعة إضافية من التسلية والأوقات الطيبة، وعدداً من التحديات والمواجهات والألعاب، في خلطة فنية يحرص من خلالها صناع البرنامج على أن يحظى معها المشاهدون بساعة من الترفيه المتنوع.

وعد طارق الحربي الموسم الجديد من البرنامج استمرارية لما تم تقديمه خلال المواسم السابقة، معتبراً أن أكبر مكسب له هو محبة الجمهور ومتابعتهم الكبيرة لحلقات البرنامج، وتمنى أن يواصل «طارق شو 4» تحقيق المشاهدات الكبيرة التي وصل إليها بالمواسم الثلاثة السابقة في المشاهدة المباشرة من خلال شاشة روتانا خليجية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وسناب شات.