الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

طرح تذاكر «طيران الإمارات للآداب 2022»

طرح تذاكر «طيران الإمارات للآداب 2022»

أحلام البلوكي

أعاد مهرجان طيران الإمارات للآداب، الحدث الأدبي السنوي، طرح تذاكر حضور الفعاليات وذلك بعد فترة من تعليق عملية شراء التذاكر بغرض تحديث البرنامج ليتماشى مع تغيير عطلة نهاية الأسبوع للجهات والمؤسسات الحكومية.

وقد شهد المهرجان إقبالاً شديداً على شراء تذاكر الفعاليات، المقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 13 من شهر فبراير المقبل، في المقر الجديد لعام 2022 في فنادق الحبتور سيتي على ضفاف قناة دبي المائية، إذ تم بيع 50% من عدد تذاكر الجلسات الأبرز لهذا العام.



ويلتقي الجمهور الكبير مع عدد من أبرز الشخصيات مثل: غاري فاينرتشوك، ونادية حسين، وديفيد ويليامز، وشهد الراوي، وإيمان مرسال، وإندرا نويي، وعزة فهمي، وسعادة عمر سيف غباش، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للثقافة والدبلوماسية العامة، الذي سيقوم بإصدار روايته الأولى.

ذلك بالإضافة إلى محور جلسات «كما شهدناه على الشاشة» الذي يستضيف نخبة من الموهوبين الذي استمتع الجمهور برؤية إبداعاتهم على شاشات التلفاز والسينما مثل جوليا كوين مؤلفة سلسلة "بريدجيرتون"، وسارة غاي فوردن مؤلفة "بيت غوتشي" (House of Gucci)، وسيرحي بلوخي مؤلف رواية «تشيرنوبيل 1986»، ورسامي الرسوم المتحركة، كين آرتو، الذي صمم إطارات مسلسل «قاتل الشياطين» (Demon Slayer ومحمد سعيد حارب، مبتكر المسلسل الكرتوني، فريج.



وسيوجد جميع هؤلاء المبدعين في دبي للمشاركة في المهرجان ولمناقشة أعمالهم الذي حظيت باهتمام كبير، وكيف تحوّل بعضها إلى أفلام ومسلسلات وأعمال فنية قوية تُعرض على أهم القنوات والشاشات العالمية.

وعلّقت مديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب، أحلام بلوكي، على مستجدات تذاكر الفعاليات قائلةً: «إنه لمن الرائع ما نشهده من إقبال الجمهور على جلسات المهرجان، وكلنا ثقة بأن تذاكر بعض الجلسات قد تنفذ في غضون فترة قصيرة؛ لذا نشجع الراغبين في حضور المهرجان لهذا العام على أن يبادروا بالحصول على تذاكرهم الآن»، وأكملت: «أما من يواجهون صعوبة في العثور على الهدية المثالية لأحبائهم، فما هو أفضل من تذاكر حضور فعاليات المهرجان الخاصة؟! هدية غير متوقعة ومميزة في آن واحد».

وتضم النخبة المختارة خبراء في مجالات العلوم والتاريخ والفن، وحتى في فنون الأطعمة والطبخ، حيث سيلتقي رواد المهرجان على العشاء مع كبير الطهاة الإيطالي أليساندرو بورغيزي، ولا تفوتوا مأدبة ديكنز في «زفاف الآنسة هافشيام» بالإضافة إلى العروض المشوقة التي سيقدمها مجموعة من ألمع النجوم في العالم ولا سيما في مجال الكلمة المنطوقة، إلى جانب المؤلفين المبدعين الجدد الذين نجحوا في استحضار روح العصر من ضوء الجمال الأدبي.