الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

جائزة التميز في الأفلام الوثائقية لطلاب من جامعة عجمان

جائزة التميز في الأفلام الوثائقية لطلاب من جامعة عجمان

حصد طلاب من كلية الإعلام من جامعة عجمان جائزة التميز عن فئة الأفلام الوثائقية في ملتقى شباب الإعلام العربي الثاني حيث حصل الطلبة على جائزة التميز مناصفة بين فيلم تسجيلي عن إذاعة الشارقة وفيلم عن مجمع القرآن الكريم في الحفل الذي أقيم في كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان: «نحن متحمسون بكل هذه الجوائز وسيكون هذا التكريم بمثابة دافع لنا لبذل المزيد في مساعدة طلابنا للوصول إلى العديد من الإنجازات وإلقاء المزيد من الضوء على الأحداث في جميع أنحاء العالم لخدمة أهداف الجامعة الاستراتيجية».

كما أعرب الطلبة الفائزون عن سعادتهم وتقديرهم لمنظمي الملتقى وقالوا: "إنه لشرف عظيم لنا أن يتم اختيار الفائزين بهذه الجائزة المرموقة ونشكر المنظمين على تقديرهم للجهود المبذولة. ونقدر أيضًا مساهمة كليتنا والمشرفة لدينا في إنجاح المشروع".

الفيلم الأول من إنتاج الطالبين أحمد المازمي ومحمود الهجرسي، والفيلم الثاني عن مجمع القرآن الكريم للطالبة / هيا مبارك بإشراف الدكتورة صفا عثمان.

كما تسلط الجائزة الضوء على مساهمة كلية الإعلام في مساعدة جامعة عجمان على تحقيق رؤيتها الاستراتيجية طويلة المدى لخلق قادة وصناع التغيير في جميع مناحي الحياة.

تضمن الحفل العديد من الأعمال الفنية لأكثر من 15 كلية إعلامية في العالم العربي وحضره العديد من الشركاء الاستراتيجيين في مجال الإعلام، بما في ذلك صناع الإعلام ومديرو الشبكات والقنوات التلفزيونية. وأشادت لجنة التحكيم بالأعمال المقدمة من جامعة عجمان، والتي تعكس مهارات طلاب الإعلام في تقديم محتوى هادف بخصائص مميزة.