السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فنان العرب وإليسا وزيتون في ليلة أسطورية بموسم الرياض

على أنغام أشهر الأعمال الغنائية لنجوم الغناء العربي عاش الجمهور السعودي سهرة طربية من العيار الثقيل في موسم الرياض، في أجواء شتوية باردة في بوليفارد رياض سيتي، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، واقتصار الدخول على المحصنين فقط، والالتزام بالكمامات طوال الحفل والتباعد بين الجماهير.

وقدم فنان العرب محمد عبده حفلاً أسطورياً في «ليلة المعازيم» بعد تأجيله مرتين الأسبوع الماضي بسبب الأجواء الماطرة بالرياض، وثق مسيرته الفنية التي امتدت لـ 50 عاماً على مسرح محمد عبده أرينا، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات، بقيادة الموسيقار وليد فايد للفرقة الموسيقية، وأطرب الجمهور على مدى أكثر من 5 ساعات بمجموعة كبيرة من الأغنيات القديمة والجديدة، ومنها؛ المعازيم، ليلة خميس، ردي سلامي، ولعتني، من بادي الوقت، أنا وخلي، أرفض المسافة، ماعاد بدري، قلبي اللي، صوتك يناديني، المعاناة، وين أحب الليلة، بس لحظة، وغالي الأثمان.

وتغنى أبو نورة بأبرز أعماله بتقنية «الهولوغرام» التي سجلت منها 100 أغنية كأول فنان في العالم تتم أرشفة إنتاجاته، ونال عنها عبده شهادة موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كأول حدث في العالم يجمع خمس شخصيات بتقنية «الهولوغرام» في عرض واحد. فيما كرم رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ الذي عاد من رحلته العلاجية ليحضر الحفل، فنان العرب، وتبادلا الهدايا التذكارية، كما كرم آل الشيخ عدداً من الشخصيات التي أثَّرت في مسيرة محمد عبده. وكذلك تضمن الحفل معرضاً مصاحباً لصور فنان العرب تحكي العديد من مراحل مسيرته الفنية.

وعلى مسرح آخر من مسارح موسم الرياض في البوليفارد؛ مسرح أبو بكر سالم، أطلت الفنانة إليسا والمطرب ناصيف زيتون على الجمهور في حفل أشعل الأجواء الباردة جداً، بتنظيم من شركة بنش مارك، حيث قدم ناصيف زيتون في أول حفل له في الموسم وصلة غنائية تضمنت مجموعة من أشهر أغنياته، مثل؛ يا عسل، طير الغروب، قدا وقدود، وفارقوني.

وتألقت إليسا في وصلتها الغنائية في الحفل، والتي تضمنت باقة من أنجح أعمالها؛ أواخر الشتا، عيشالك، سهرانة يا ليل، أسعد واحدة، حالة حب، إلى كل اللي بحبوني، كرمالك، يا مرايتي، وهنغني كمان وكمان.