الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

نجوم الأغنية العربية يتألقون في أبوظبي

تتألق كوكبة من نجوم الأغنية العربية خلال شهر مارس الجاري في أبوظبي، مع تنظيم شركة «سبوت لايت آر إس» سلسلة من الحفلات الفنية بثلاث منشآت فندقية في العاصمة بدعم من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.





ويحيي كلٌ من نانسي عجرم وكارول سماحة وراغب علامة ووائل كفوري وملحم زين ومحمد خيري ونادر الأتات، هذه الحفلات التي تُثري جدول أبوظبي الحافل بالفعاليات الحية، وتمنح الجمهور فرصة الاستمتاع بأمسيات لا تنسى في أجواء تضمن صحة وسلامة الجميع، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة.

ويشدو ملحم زين، ومحمد خيري ونادر الأتات بمختارات من أشهر أعمالهم يوم 12 مارس في فندق فيرمونت باب البحر خلال حفل عشاء يقتصر حضوره على الجمهور الأكبر من 21 عاماً، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 500 درهم، وتصل إلى 1,500 درهم لفئة كبار الشخصيات.

وينتظر هواة الموسيقى العربية أمسية رائعة مع راغب علامة وكارول سماحة يوم 18 مارس في فندق قصر الإمارات، وتتراوح أسعار تذاكر هذا الحفل من 350 درهماً إلى 1,500 درهم لفئة كبار الشخصيات.

ويختتم وائل كفوري ونانسي عجرم سلسلة الحفلات يوم 26 مارس في قصر الإمارات، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 350 درهماً، وتصل إلى 1,500 درهم لفئة كبار الشخصيات.

ويذكر أن التذاكر المخصصة لفئة كبار الشخصيات تتيح فرصة الإقامة المجانية لليلة واحدة في أحد فنادق أبوظبي فئة 5 نجوم.