الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

إطلاق النسخة الإنجليزية من «مَن يجرؤ على الحلم» في «أبوظبي للكتاب»

يطلق السبت، الإعلامي رائد برقاوي، النسخة الإنجليزية من كتابه من يجرؤ على الحلم، خلال معرض أبوظبي الدولي للكتاب، حيث كان قد أطلق نسخته العربية مطلع العام الحالي، في مهرجان طيران الإمارات للآداب.

ويتطرق الكتاب، الذي سيتم إطلاقه الساعة الواحدة من يوم 28 مايو 2022، وتولّت نشره «موتيڤيت ميديا جروب» إلى قصة نجاح دبي في ظل الرؤية والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي رسّخت من مكانتها بوصفها مركزاً عالمياً رائداً للمواهب ووجهة رئيسة نجد فيها الموارد والفرص لتحقيق الأحلام.

وفي طيات الكتاب، يتجول برقاوي، في الزمن الإماراتي، فيرحل إلى الماضي، ليتتبع كتابات وذكريات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عن طفولته وأحلامه التي تحوّلت وأصبحت حقيقة، حيث يقول: «لقد سعيت في هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على شخصية محمد بن راشد الذي يسابق الزمن إلى حد يصيبك بالدهشة، لجعل العالم مكاناً أفضل؛ فقد مكّن سموه الملايين من ثقافة الأحلام في وسط محيط عربي توقف منذ عقود عن الحلم».

وأضاف برقاوي: «من الصعب أن تحيط بشخصية كشخصية محمد بن راشد، الأمر الذي دفعني للبحث في التجربة الإماراتية في الخمسين عاماً الماضية، وكيف تتحقق الأحلام وتتسابق الإنجازات في سباق التحليق إلى النصر والرقم واحد، بعزيمة وإرادة يملكها صاحب السمو الشيخ محمد، فقد قرر أن يحلم لبلده ولأمته. وها نحن نحصد ثمار أحلام هذا القائد. أشكر دار النشر وكل من أسهم في خروج هذا الكتاب إلى النور».