الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

"رالف بريكس ذا إنترنت" يتصدر دور السينما الأمريكية للأسبوع الثاني

"رالف بريكس ذا إنترنت" يتصدر دور السينما الأمريكية للأسبوع الثاني

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (ريك إت رالف)، والذي يحمل عنوان «رالف بريكس ذا إنترنت»، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثاني، حسب ما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جون سي. رايلي وسارة سيلفرمان وجيمس كوردن، إيرادات بلغت 25.8 مليون دولار.

وصعد إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (ذا جرينش)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من بنديكت كومبرباتش وأنجيلا سبيري ورشيدة جونس، مدراً إيرادات بلغت 17.7 مليون دولار.



وتراجع إلى المركز الثالث الجزء الثاني من الفيلم الرياضي الدرامي (كريد)، الذي يشارك في بطولته كل من مايكل بي جوردون وسيلفستر ستالون وتيسا تومبسون، محققاً إيرادات بلغت 16.8 مليون دولار.


وظل في المركز الرابع الجزء الثاني من سلسلة أفلام (فانتاستيك بيستسوالذي يحمل عنوان (ذا كرايمز أوف جرينديوالد)، الذي يشارك في بطولته كل من جوني ديب وإيدي ريدماين وجود لو وكاثرين ووترستون، بإيرادات بلغت 11.2 مليون دولار.

وجاء الفيلم الدرامي (بوهيميان رابسودي)، الذي يشارك في بطولته كل من رامي مالك ولوسي بوينتون ومايك مايرز، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 8.1 مليون دولار.