الجمعة - 13 ديسمبر 2019
الجمعة - 13 ديسمبر 2019

بالصور .. 4 شخصيات جديدة تنضم لـ"الكنز 2"

يشهد الجزء الثاني من فيلم الكنز (الحب والمصير) الذي ينافس في موسم عيد الأضحى الجاري، ظهور أربع شخصيات جديدة، تشتبك مع شخصيات الجزء الأول أو تساعدها في البحث عن الكنز وكشف الغموض عن هويته المجهولة.

تحتمس الثالث

ويظهر أحمد مالك في شخصية تحتمس الثالث وهو الابن غير الشرعي للملك تحتمس الثاني، والذي رعته حتشبسوت حتى أصبح أعظم القادة في تاريخ مصر الفرعونية، وتولى حكم مصر بعد حتشبسوت واستمر حكمه لـ 26 سنة تقريباً.

راجية

تجسد سارة عبد الرحمن، دور راجية وهي ابنة عبد العزيز النشار وتعمل محامية في مكتب والدها، حيث تساعده في البحث في المخطوطات عن الكنز، وتربطها مشاعر حب تجاه حسن الذي لا يشعر بها في ظل انشغاله بالكنز، ولكن وقوفها المتكرر جانبه يُنشئ بينهما صداقة قد تتطور إلى حب.

العاصي

يجسد جمال عبد الناصر دور العاصي وهو أحد أخطر المطلوبين للعدالة في الصعيد، والذي كانت الحكومة تخاف أن يمتد نفوذه ويصبح خُط الصعيد الجديد فأرسلت بشر باشا للأقصر للقبض عليه، ولكنه يكتشف أن العاصي يمتلك خريطة لكنز هائل، تنشأ عداوة بين الطرفين وتمتد لحسن نجل بشر الذي يهدده أبناء العاصي بالقتل إذا رفض ترك القصر الذي يعيش فيه.

لواحظ

تجسد نهى عابدين شخصية لواحظ وهي فنانة استعراضية شعبية معروفة في موالد الصعيد، يستعين بها بشر باشا للإيقاع بالعاصي مستغلاً ولعه بالنساء، توافق لواحظ على التحالف مع بشر إلا أن هذا يذهب بها إلى أبعد مما تتخيل.

#بلا_حدود