الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

"الحب جنون" على "أبوظبي"

تقدم شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي العرض الأول والحصري للدراما الاجتماعية الرومانسية "الحب جنون" على قناة أبوظبي اعتباراً من الأحد المقبل إلى الخميس في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

يتألف المسلسل المدرج ضمن الدورة البرامجية الجديدة والمختارة لشبكة قنوات أبوظبي، من جزأين (حواء ومتاهات) يروي كل منهما قصة رومانسية مختلفة، كما ينسجم المسلسل مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير محتوى ترفيهي وهادف ويُلبي أذواق وتنوع اهتمامات جمهور مشاهديها في الدولة وخارجها.

يعرض "الحب جنون" قصتين في إطار تشويقي ويضم بعضاً من المفارقات التي نصادفها في حياتنا اليومية، وتتفرق القصتان بالمعالجة الدرامية، في حين يجمعهما الحب الراقي بأشكاله المختلفة وبمعادلات متعددة لا تقتصر أطرافها على العشاق، بل ترتكز عل الجانب الاجتماعي والإنساني بما يمر به الأبطال من معاناة على الصعيد الإنساني والنفسي ليلامس روح المشاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، من بينهم سلوم حداد، يوسف الخال، كارمن لبس، باسم مغنية، طوني عيسى، باميلا الكيك، فيفان أنطونيوس، ندى أبو فرحات، جلال شموط، جوان خضر، فادي أندراوس، وهو من تأليف ناديا الأحمر وسيف حامد وزكي ماردنلي، ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد ومروان بركات وعلي محي الدين علي.