الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

"الممر" يدخل قائمة الأكثر تداولاً بعد عرضه فضائياً

"الممر" يدخل قائمة الأكثر تداولاً بعد عرضه فضائياً

دخل فيلم الممر قائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تفاعل معه مدونون مصريون وعرب ممن حرصوا على مشاهدة الفيلم الذي بثته أمس فضائية one المصرية وتعيد بثه في السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على عرضه في دور العرض السينمائية.

وعلق الفنان أحمد صلاح حسنى، عبر حسابه على "تويتر"، بعد عرض الفيلم قائلاً: "شرف كبير لي أن أكون واحداً من ضمن أبطال هذا العمل العظيم.. فيلم للأجيال القادمة #الممر".

فيما قال الملحن رامي جمال: "#الممر فيلم روعة لو شاهدته ألف مرة فلن أمل تحفة ويبكيك ويضحكك ويحمسك.. الله على الإبداع هذا هو الفن".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الفيلم وكذلك عبارات عدة تحولت ممن جاء على لسان أبطال الفيلم لا سيما المقطع الذي وصفه المدونون بالعبقري والذي جاء على لسان الجندي الصعيدي البسيط هلال الذي جسده محمد فراج والذي جاء فيه: "يا فندم مش المهم إني أوقع طيارة ولا اتنين المهم إن اللي في الطيارة يكون شافني وأنا واقف قدامه مخايفشي وهيروح يبلغ زمايله إن المصريين مش جُبنة واقفين مستنينا ومش هايبينا ودي سلونا في الصعيد سعادتك تقف لغريمك عينك في عينه ويبقي عارف انك هتاخد بتارك منه مهما عدت الأيام".

يذكر أن فيلم "الممر" من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، و اياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج ، وأحمد صلاح حسنى، وحقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه في عيد الفطر 2019.