الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

زومبي قاتل وزلزال تحت الماء وغزاة فضائيون وشبح منتقم في 4 أفلام

تفرض المغامرة وأجواء الرعب نفسها في دراما نهاية الأسبوع عبر 4 أفلام تراوح بين محاولة أطفال إنقاذ آبائهم من غزاة فضائيين ومحاولة أم التخلص من لعنة قاتلة لشياطين باحثين عن الثأر والموت، وصراع مجموعة من العلماء تحت الماء للنجاة بحياتهم، وزومبي يهاجم سجناً على جزيرة معزولة.



أطفال أبطال

تدور أحداث فيلم We Can Be Heroes Movie أو يمكن أن نكون أبطالاً حول كائنات فضائية تغزو الأرض وتختطف الأبطال الخارقين، بينما ينقل أطفالهم إلى مأوى حكومي آمن.

لكن ميسي مورينو (يايا جوسلين) الذكية العنيدة لا تقنع بالسلامة، وتحاول أن تفعل أي شيء لإنقاذ والدها الخارق ماركوس مورينو (بيدرو باسكال).

وتوحد ميسي جهودها مع بقية الأطفال الأبطال للهروب من جليسة الأطفال الحكومية الغامضة السيدة جرانادا «بريانكا شوبرا».

ويتعلمون في رحلتهم لإنقاذ آبائهم أن نجاحهم مرتبط بالعمل سوياً بروح الفريق، ونكران الذات، وتسخير قواهم معاً لمواجهة الأعداء، بداية من ميزة المرونة الفائقة، إلى القدرة على التكهن بالمستقبل، إلى التحكم في الوقت.

الفيلم الذي يجمع بين الأكشن والمغامرات والأجواء العائلية من بطولة وسيناريو روبرت رودريجيز الذي يشارك أيضاً في التمثيل بجوار بويد هولبروك، هالا فينلي، بريانكا شوبرا جوناس، سانج كانج.



اللعنة القاتلة

يحكي فيلم Grudge أو الضغينة قصة أم، محققة شابة تعيش بمفردها، وتكتشف أن منزلها في الضواحي مصاب بلعنة ألقاها عليه شبح منتقم يجعل الموت العنيف مصير كل من يدخله. وتحاول الأم أن تنقذ حياتها وحياة ابنها من الأرواح الشريرة الشيطانية التي تسيطر على البيت وترفض التخلي عنه أو الانصراف بسلام.

الفيلم المصنف من أفلام الرعب والإثارة يعرض في 3 يناير، وهو من إخراج نيكولاس بيسك الذي يشارك في كتابة السيناريو مع جيف بوهلر، والبطولة: دميان بشير، بيتي جيلبين، سام ريمي، أندريا ريسبورو، جوي دريك.





هجوم الزومبي

على مدار 110 دقائق من الرعب والإثارة والفزع، تجري وقائع فيلم Inmate Zero أو النزيل صفر، ويحكي قصة وباء ينتشر بسرعة كبيرة في سجن على جزيرة سان ليوناردز، ويحول البشر إلى زومبي وقتلة. وتتضافر جهود مجموعة من الأطباء وحراس السجن، وحتى المساجين الخطرين لمواجهة تداعيات المرض والنجاة بحياتهم ووقف انتشاره.

الفيلم الذي يعرض في 3 يناير يصنف ضمن أفلام الرعب والإثارة والزومبي، وهو من إخراج وسيناريو راسيل اوين الذي يشارك في البطولة مع ميج ألكساندرا، كيت بيل، أنستاسيا بورودينا، جابز باركر، ريموند بيتلي.





صراع تحت الماء

ينتقل بنا فيلم Underwater أو تحت الماء عبر 95 دقيقة وفي أجواء تجمع بين الإثارة والرعب والخيال العلمي ما بين الحياة تحت الأرض والحياة تحت الماء. ونتابع معه مأساة مجموعة من الباحثين الذين يتعرضون لزلزال مدمر يهدم مختبرهم، ويحاولون النجاة بحياتهم وسط الدمار وأنقاض المعمل والوحوش القاتلة التي تهاجمهم من كل مكان.

يعرض الفيلم في 10 يناير وأخرجه ويليام إيوبانك والسيناريو لبريان دوفيلد، والبطولة: تي جي ميلر، كريستين ستيوارت، بيتر تشارنين، فنسنت كاسيل، بريان دوفيلد.