الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
 فيلم Below Zero

فيلم Below Zero

فيلم Below Zero.. الإثارة التي تبقيك على أصابع قدميك



Below Zero فيلم الإثارة الإسباني المعروض حالياً على شبكة نتفليكس، يعد واحداً من ضمن قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على المنصة منذ عرضه يوم 29 يناير الماضي.

يعتبر الفيلم مزيجاً غير معقد بين التشويق والإثارة والعنف، لكنه يتجنب التركيز المفرط على التفاصيل القوية، ويحاول بشكل درامي مثير أن ينقل إليك الأحداث والهدف بطريقة مشوقة على مدار الـ106 دقائق، أي مدة عرض الفيلم.

تدور أحداث فيلم Below Zero حول «مارتن» الشرطي الذي يقود سيارة نقل سجناء على طريق منعزل، ثم يتعرض لاعتداء وحشي، ويحاول المحتالون القضاء عليه، ويبدأ التوتر مع المشهد الأول، حيث يظهر رجل لا نرى وجهه يطارد شاباً مصاباً بجروح بالغة في مكان بجوف الليل.



 فيلم Below Zero



من الظاهر في المشهد أن الضحية تعرضت للتعذيب ولا يمكنها المشي بشكل مستقيم، ويريد المهاجم معلومات عن مكان وجود شخص يشير إليه ببساطة بـ«هي»، ويصر الشاب الملطخ بالدماء على أنه ليس لديه أدنى فكرة عما يتحدث المهاجم.

ثم تبدأ الدراما والإثارة بنقل مجموعة من السجناء من سجن إلى آخر في شاحنة مصفحة على أحدث طراز، ويقود الضابط مارتن (خافيير جوتيريز) في أول مهمة له. يمتلك مارتن وشريكه في المهمة سيارة مرافقة للشرطة توضح لهم الطريق بينما تنحرف الشاحنة عبر طريق سريع مظلم، مع عدم وجود رؤية بسبب الضباب الكثيف ودرجة حرارة أقل من الصفر في الخارج.

ولاستكمال الإثارة والتشويق، يفقد مارتن الاتصال بالسيارة المرافقة، عندما يرفض جهازه اللاسلكي التقاط الإشارة المناسبة، ثم تتحول الأحداث بشكل سريع، حيث يتعامل مارتن وحده مع الشاحنة المعطلة ومجموعة من المجرمين والخارجين عن القانون الذين لا يرحمون ولا يترددون في قتله، وفوق كل ذلك يدرك وجود خطر أكبر خارج السيارة.



 فيلم Below Zero



يكون الخطر الموجود خارج شاحنة نقل السجناء، هو الرجل الغريب الذي ظهر في بداية الفيلم، عندما تتم مهاجمة الشاحنة وإيقافها، يتم إطلاق النار على مارتن وصديقه من قبل شخص يختبئ في الغابة، يجد مارتن مأوى داخل الشاحنة مع السجناء، الذين يأمل كل منهم أن يأتي شريك لمساعدتهم على الهروب.

إن سر من يكون هذا الرجل وماذا يريد هو الذي يقود الفيلم بأكمله، هذا فيلم سيبقيك على أصابع قدميك حتى النهاية، حيث تستمر القصة في التطور إلى اتجاهات غير متوقعة، ولكن في العموم below Zero هي رحلة مسلية خاصة للذين يستمتعون بالإثارة مع القليل من الغموض.

 فيلم Below Zero

#بلا_حدود