الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«أحمد نوتردام» يتصدر الإيرادات اليومية في دور السينما المصرية

واصل فيلم «أحمد نوتردام» للمخرج محمود كريم، وبطولة الفنان رامز جلال، تصدر إيرادات أفلام عيد الفطر بتحقيقه 200 ألف و777 جنيهاً مصرياً، أمس الأربعاء، بدور العرض السينمائي في مصر، وذلك وفقاً لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتدور أحداث الفيلم في أجواء من الكوميديا الممزوجة بالرعب، ويشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، غادة عادل، بيومي فؤاد، انتصار، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد.

وبحسب البيان نفسه، فقد حقق فيلم «ديدو» للمخرج عمرو صلاح، وبطولة الفنان كريم فهمى، 150 ألفاً و207 جنيهات في الليلة نفسها، إذ ينتمي الفيلم إلي نوعية أفلام الفانتازيا الكوميدية، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، أحمد فتحي، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي وآخرون، من تأليف كريم فهمى.

واحتل فيلم «ثانية واحدة» للمخرج أكرم فريد، وبطولة الفنانة دينا الشربيني، المركز الثالث بتحقيقه 50 ألفاً و843 جنيهاً، أمس الأربعاء، والذي تدور أحداثه في أجواء كوميدية رومانسية، وهو من بطولة مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، سوسن بدر، أوس أوس وغيرهم، من تأليف مصطفى حمدي.

وتذيل فيلم «للإيجار» للمخرج إسلام بلال، وبطولة الفنان خالد الصاوي، قائمة الإيرادات في أولى أيام عرضه بتحقيقه 11 ألفاً و109 جنيهات، ويشارك في البطولة كل من محمد سلام، شيري عادل، عصام السقا، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، من تأليف وإخراج إسلام بلال.