الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

عبير صبري وهنادي مهنا تفاجئان الجمهور بإطلالة «ليلة العيد»

نشرت الفنانة عبير صبري مقطع فيديو جديداً مع الفنانة هنادي مهنا، بإطلالتين مفاجئتين. وظهرت عبير صبري وهي ترتدي النقاب، وإلى جانبها هنادي مهنا ترتدي الحجاب، وكشفتا في الفيديو أنهما في كواليس تصوير الفيلم الجديد «ليلة العيد».





وعلقت عبير صبري على الفيديو قائلة: «أنا وهنادي القمر مع بعض تاني فيلم ليلة العيد، إخراج المخرج الكبير سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي».

ويشارك في بطولة فيلم «ليلة العيد» مجموعة من النجوم، منهم يسرا، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، يرصد معاناة وقهر المرأة الطفلة والشابة والمتزوجة، خلال يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

يشار إلى أن عبير صبري ممثلة مصرية من مواليد عام 1971 بالقاهرة، درست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، ودخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تلفزيونية إلى أن التقطها المخرج علي عبدالخالق للتمثيل في فيلم «الناجون من النار»، مع الفنان عمرو عبدالجليل والفنان طارق لطفي عام 1994.