الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

الوحش الأخضر بطل سينما نهاية الأسبوع

الوحش الأخضر بطل سينما نهاية الأسبوع

مات ديمون في مشهد من فيلم Stillwater.

سيكون عشاق السينما على موعد في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة مع مجموعة قيمة من الأفلام العالمية التي تجمع بين الكوميديا والرعب والإثارة والأكشن. ولذلك ستتنوع الخيارات أمام جمهور السينما لاختيار الحكايات التي يرغبون في مشاهدتها.



America: The Motion Picture

  • فيلم أنيمشن كوميدي أمريكي يصور مرحلة تأسيس الولايات المتحدة الأمريكية مع جرعة من الخيال الكوميدي. ويضم في محتواه قصص مجموعة من الآباء المؤسسيين لأمريكا وهم جورج واشنطن، وصامويل آدامز، وتوماس إديسون، ورحلتهم التي يخطط لها جورج واشنطن لمواجهة بنديكت أرنولد والملك جيمس في أثناء الثورة الأمريكية.
  • مدة الفيلم ساعة و36 دقيقة وهو من إخراج وتأليف مات تومسون. بطولة: تشانينج تيتوم، بوبي موينيهان، سايمون بيج، جودي جرير، راؤول تروخيو، كيلير مايك.



A Cinderella Story: Starstruck

  • تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى فينلي تريمين، تعيش في إحدى القرى البعيدة عن المدينة، والتي تتسم بالهدوء والروتين الممل الذي لا يناسب طموح فينلي، التي تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة والوصول إلى العالمية في مجال الموسيقى، حيث إنها عازفة محترفة.
  • وفي أحد الأيام يصل فريق من استوديوهات هوليوود لتصوير مشاهد أحد الأفلام، وتقرر التقدم للفوز بأحد الأدوار وجذب انتباه الممثل الرئيسي الوسيم جاكسون ستون. ولكن لسوء الحظ يجبرها الاختبار الفاشل على تغيير مسار حياتها وطموحها وتمر بالكثير من المواقف الصعبة.
  • مدة الفيلم ساعة و40 دقيقة. وهو من إخراج وتأليف ميشيل جونستون. ويلعب بطولته: بايلي ماديسون، مايكل إيفانز بيلنج، ريتشارد هارمون، أبريل تيليك، ماتي فينوشيو


Jungle cruise

  • فيلم مغامرات أمريكي من إنتاج "والت ديزني”، تدور أحداثه حول رحلة سياحية لمجموعة من السائحين في نهر هادئ. لكن سرعان ما يسرع مسار النهر بالركاب، حتى يوصلهم إلى غابات الأمازون المليئة بالحيوانات المفترسة. يقود الرحلة فرانك وولف ومعه الباحثة الجريئة الدكتورة ليلي هوتون.
  • والرحلة مليئة بالمفاجآت المرعبة والمواقف الكوميدية من الفريق الذي يتحد للوصول إلى بر الأمان.
  • مدة الفيلم ساعة و46 دقيقة. وهو من إخراج جومي كوليت سيرا، وتأليف جون نورفيل، باتريك ماكاي، جلين فيكارا، جوش غولدشتاين. بطولة: دوين جونسون، إيميلي بلنت، جاك وايتهول، إدغار راميرز، جيسي بليمنز، بول جياماتي، آندي نيمان.

Stillwater

  • تدور أحداث الفيلم حول عامل في محطة نفط يدعى بيل بيكر يصله خبر سيئ عن ابنته الوحيدة التي تدرس في فرنسا وتدعى أليسون. ففي أثناء دراستها تم القبض عليها بطريق الخطأ لاتهامها بقتل صديقتها لينا. ولذلك يسافر بيل إلى باريس لزيارة ابنته في السجن، وهنالك يكتشف أن ابنته استنفذت كل خياراتها القانونية، ويقرر الاستقرار في فرنسا لتبرئة ابنته لكنه يواجه مشكلة اللغة التي لا يتقنها، إضافة إلى الاختلافات الثقافية والنظام القانوني المعقد وغير المألوف والقائم على قانون يعود لعام 1994. وتساعده امرأة فرنسية تدعى فيرجيني وابنتها مايا البالغة من العمر 8 سنوات.
  • مدة الفيلم ساعة و50 دقيقة. وهو من إخراج وتأليف توماس مكارثي. ويلعب بطولته: مات ديمون، وأبيجيل برسلين، وكاميل كوتان، وجينفر ري، ديانا دوناجان، موسى معسكري.


The Green Knight

  • فيلم فانتازيا ملحمي يحكي قصة السير جاوين ابن شقيق الملك آرثر. وهو شاب متهور مغامر يشرع في رحلة جريئة لمواجهة الوحش الأخضر.
  • في هذه الرحلة يتعرض جاوين للكثير من المواقف غير المتوقعة إذ يفاجأ بوجود الأشباح والعمالقة المتوحشين واللصوص في طريقه. وعلى الرغم من خوفه يقرر الاستمرار في رحلته لإثبات قدراته أمام عائلته.
  • مدة الفيلم ساعتان وهو من إخراج ديفيد لوري، ومن تأليف شاعر جاوين. ويلعب بطولته: ديف باتيل، إيرين كيليمان، أليسيا فيكاندير، باري كيوغان، شون هاريس، رالف إنيسون.