الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

طفلة تروض محتالين وصراع البقاء في الغابة بسينما نهاية الأسبوع

تركز الأفلام في دور السينما بالإمارات في هذا الأسبوع على الأكشن والإثارة والمطاردات، مع لمحة إنسانية للفيلم الكوري pawn أو الرهينة.

وتمضي الأحداث ما بين مطاردة امرأة من أجل سداد الدين، إلى مطاردة قتلة الحبيب، إلى صراع عبر الإنترنت، وضابط متقاعد يساعد امرأة للخلاص من زملاء فاسدين، وأخيراً محاولة مستميتة للهروب من فخ ولعبة نهايتها الموت.

pawn

فيلم كوري يحكي قصة محتالين للقروض والنقود يطاردان امرأة اقترضت مبلغاً منهما. ولأنها لا تملك المال الكافي لرد الدين يخطفان ابنتها ذات التسع سنوات لتصبح رهينة لديهما لحين السداد.

وتتطور الأمور عندما تطرد المرأة من البلد، ويجد الرجلان نفسيهما مسؤولين عن رعاية الطفلة. وتتطور تلك الورطة الهائلة إلى علاقة إنسانية دافئة.

مدة الفيلم: 113 دقيقة

العرض: 15 يوليو

المخرج: كانج دي جيو

البطولة: سونج دونج إيل، بارك سويي،كيم هي وون، هونج سونج هي.

العارف

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

مدة الفيلم: 110 دقيقة

العرض: 15 يوليو

المخرج: أحمد علاء الديب

البطولة: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص

jolt

فيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا يدور حول امرأة تعاني نوبات غضب شديدة مرضية تضطرها لاستخدام جهاز صدمات كهربائي لردع نفسها عندما تشعر بالحاجة إلى قتل شخص ما. ولكن عندما يقتل الشخص الذي تحبه، تصر على أن تكشف المجرمين وتقدمهم للعدالة.

مدة الفيلم: 91 دقيقة

العرض: 15 يوليو

المخرج: تانيا واكسلر

البطولة: كيت بكنسيل، جي كورتني، بوبي كانافيل، سوزان ساراندون

OUT OF DEATH

فيلم إثارة تتمحور قصته حول الضابط المتقاعد جاك هاريس «بروس ويلز» الذي يعيش هادئاً في منطقة بعيدة في البرية، ولكن حياته تنقلب رأساً على عقب عندما يلتقي شانون «جيمي كنج» وهي امرأة تهرب من مطاردة رجال شرطة فاسدين.

ويقرر هاريس مساعدة المرأة بأية طريقة وأي ثمن، ولكنه يضطر للتخلي عن طبيعته الهادئة والعودة إلى غريزة القتل لكي يواجه أعداء لا يرحمون.

مدة الفيلم: 95 دقيقة

العرض: 15 يوليو

المخرج: مايك بارنز

البطولة: بروس ويلز، لالاكنت، جيمي كنج

ESCAPE ROOM: NO WAY OUT

فيلم إثارة يعد الجزء الأحدث من سلسلة أفلام رعب حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، و يأتي الجزء الأحدث تحت عنوان "غرفة الهرب: لا مفر".

في هذا الجزء، يجد 6 أشخاص أنفسهم عن غير قصد محبوسين في سلسلة أخرى من غرف الهروب، ويكشفون ببطء أن هناك شيئاً مشتركاً يدفعهم للبقاء على قيد الحياة... ويكتشفون أيضاً أنهم مارسوا تلك اللعبة من قبل.

مدة الفيلم: 88 دقيقة

العرض: 15 يوليو

المخرج: آدم روبيتال

البطولة: تايلور راسيل، لوجان ميلر، إنديا مور، هولاند رودين