السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

بـ44 مليون دولار.. «غوستباسترز» يتصدر سباق شباك التذاكر

بـ44 مليون دولار.. «غوستباسترز» يتصدر سباق شباك التذاكر

مشهد من فيلم غوستاباسترز: أفترلايف

حقق «غوستاباسترز: أفترلايف»، نجاحاً كبيراً في صالات السينما الأمريكية الشمالية منذ الأيام الأولى لعرضه، إذ حصد 44 مليون دولار في 3 أيام، بحسب أرقام شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.



هذا الفيلم الذي يتولى بطولته بيل موراي وسيغورني ويفر وبول راد، مليء بالإشارات إلى فيلم «غوستباسترز» بعد 37 عاماً على صدوره.



وأطاح العمل تالياً بفيلم «إيترنلز» متصدر إيرادات شباك التذاكر الأسبوع الماضي.

وقد نال العمل، وهو أحدث إنتاجات «ديزني» من عالم «مارفل»، ويضم كوكبة من النجوم بينهم أنجلينا جولي وسلمى حايك، ما يقرب من 11 مليون دولار من العائدات في أسبوعه الثالث.



وأعقبه في المركز الثالث فيلم «كليفورد ذي بيغ ريد دوغ» العائلي من إنتاج «باراماونت»، مع إيرادات بلغت 8.1 مليون دولار.



أما المركز الرابع فحتله فيلم «كينغ ريتشارد» عن الصعود القوي لبطلتي التنس الشقيقتين سيرينا وفينوس وليامز، إذ حصد 5.7 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.



وتلاه في المركز الخامس فيلم «دون» المقتبس من رواية فرانك هربرت الصادرة سنة 1965، مع عائدات بلغت 3 ملايين دولار (نحو 100 مليون دولار في 5 أسابيع).

وجاء فيلم «فينوم: لت ذير بي كارندج» في المركز السادس بـ2.8 مليون دولار، وحل في المركز السابع «نو تايم تو داي» بـ2.7 مليون دولار، أما المركز الثامن فكان من نصيب فيلم «ذي فرنش ديسباتش» حيث حصد 970 ألف دولار، فيما ذهب المركز التسع إلى فيلم «بلفاست» وحصد 940 ألف دولار، في حين جاء فيلم «رونز غون رونغ» في المركز الخير حيث حصد 888 ألف دولار.