الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

بعد إيرادات 113 مليوناً.. انطلاق العمل على 6 Scream

بعد إيرادات 113 مليوناً.. انطلاق العمل على 6 Scream

ملصق الجزء الخامس.

استثماراً لنجاح الجزء الخامس من فيلم Scream أو الصرخة، أعلنت شركة بارامونت ومجموعة سبايجلاس ميديا أنهما منحتا الضوء الأخضر لإنتاج الجزء السادس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة، بعد أن حقق إيرادات أكثر من 113 مليون دولار.



وأوضح موقع ياهو موفي أن الفيلم الذي أخرج جزأه الأول ويز كرافن وألفه كيفن ويليامسون، أسند إلى نفس طاقم الجزء الخامس الذي انطلق الشهر الماضي من إخراج مات بيتينيللي أولبين وتايلر جيليت وسيناريو جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك وبطولة نيف كامبل، ديفيد أركويت وكورتيني كوكس.

وبدأ فريق العمل بالفعل التحضير للفيلم الجديد بعد الاتفاق على الحبكة الدرامية، واستعراض أسماء الممثلين المشاركين، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد في الصيف المقبل.

وأعلنت الشركة المنتجة في بيان لها أن العمل مع عائلة رائعة وموهوبة من المبدعين، بمثابة إثارة تدوم لمدى الحياة، مؤكدة أنها متحمسة للغاية لإنتاج الجزء التالي من الملحمة الكلاسيكية المرعبة.



ورغم أن ميزانية الجزء الخامس لا تتعدى 24 مليون دولار إلا أنه استطاع تحقيق إيرادات تقدر بنحو 113 مليون دولار منذ عرضه في دور السينما في 14 يناير الماضي.

ومنذ إطلاقه، استمر الفيلم في قائمة الأفلام الخمسة الأولى من حيث الإيرادات منافساً من بعيد فيلم سبايدرمان الذي ما زال يتصدر الإيرادات حتى الآن.



وتدور الحبكة الدرامية للجزء الخامس من فيلم الصرخة حول امرأة تعود إلى مسقط رأسها في بلدة صغيرة في محاولة لمعرفة هوية شخص غامض، ارتكب العديد من الجرائم المروعة، وذلك بعد مرور 25 عاماً من الجرائم الأولى.

ولكن المرأة وأصدقاءها يتعرضون لسلسلة من الهجمات وجرائم القتل من مجهول بعد أن تسببوا في إحياء ماضٍ طواه النسيان.