الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

The Batman يصل مارس المقبل إلى دور العرض في المنطقة

The Batman يصل مارس المقبل إلى دور العرض في المنطقة

يصل إلى دور العرض في المنطقة فيلم The Batman من "وارنر براذرز بيكتشرز" ابتداءً من 3 مارس المقبل.

ويلعب دور البطولة في هذا العمل الجديد روبرت باتينسون الذي يجسّد الشخصية المزدوجة كتحرّي مدينة غوثام الشهير الذي يحرص على حماية القانون بأساليبه الخاصّة، بينما في الوقت ذاته هو الملياردير المنعزل بروس واين.

وبعد سنتين من السيطرة على الشوارع بصفة الرجل الوطواط Batman (يلعب دوره روبرت باتينسون) زارعاً الخوف في قلوب المجرمين، يدخل بروس واين عميقاً في ظلال مدينة غوثام. ومع وجود حلفاء موثوقين قلّة لديه – مثل ألفريد بينيوورث (يلعب دوره آندي سركيس) والملازم جايمس غوردون (يلعب دوره جفري رايت) – ضمن الشبكة الفاسدة من المسؤولين والشخصيات المعروفة في المدينة، عزّز الحارس الوحيد للقانون دوره كالشخصية المفردة للمحاسبة على الجرائم بين أوساط المواطنين.

لكن عندما يستهدف أحد القتلة أعيان مدينة غوثام عبر سلسلة من المكائد السادية، تقود مجموعة من الأدلّة الغامضة التحرّي الأفضل في العالم برحلة تحقيق في عالم الرذيلة والإجرام، حيث يلتقي مجموعة من الشخصيات مثل سلينا كايل - المرأة القطّة Catwoman (تلعب الدور زوي كرافيتز)، وأوزوالد كوبلبوت - البطريق Penguin (يلعب الدور كولين فاريل)، وكارمين فالكون (يلعب الدور جون تورتورّو) وإدوارد ناشتون - ريدلر (يلعب الدور بول دانو).

ومع بدء الأدلّة بالاقتراب من الحقيقة وتوضيح خطط المجرم أكثر، يتوجّب عندها على الرجل الوطواط أن ينشئ علاقات جديدة وكشف القناع عن المجرم الفعلي وتحقيق العدالة في وجه سوء استخدام السلطة والفساد التي لطالما عانت منهما مدينة غوثام.