السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

إيمي شومر تخطط لاستضافة رئيس أوكرانيا في «الأوسكار»

كشفت الممثلة الكوميدية إيمي شومر أنها خططت لاستضافة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في حفل جوائز الأوسكار المقبل.

وذكرت مجلة فارايتي أن شومر ستشارك في تقديم حفل جوائز الأوسكار 94 المقبل مع ريجينا هول وواندا سايكس، وساعدت مع بعض المشاهير والنجوم في جمع ملايين الدولارات لمساعدة أوكرانيا.





واعترفت شومر أنها فكرت في دعوة الرئيس الأوكراني للظهور في الحفل عبر القمر الصناعي أو مقطع فيديو مسجل مسبقاً.

وقالت إن العرض لو تحقق سيوجه رسالة إيجابية للأوكرانيين أن نجوم هوليوود معهم، ولكن الأمر ليس بيديها لأنها ليست منظمة العرض.

وأشارت إلى أنه واثقة من أن الفكرة ستزيد من عدد مشاهدي حفل الأوسكار، لذلك عرضتها على المنتجين المسؤولين عن العرض وما زالت تنتظر الرد.

من جانب آخر تم الكشف عن بعض ملامح حفل الأوسكار لعام 2022، حيث تضم قائمة مقدمي العرض الفائزين بالتمثيل العام الماضي دانيال كالويا وأنتوني هوبكنز ويون يوه جونغ، بالإضافة إلى جون ترافولتا، ميلا كونيس، نعومي سكوت.

وينضم إليهم كل من النجوم ويسلي سنايبس، سيمو ليو، أوما ثورمان، رامي مالك، ليلي جيمس، روث إي كارتر، جون ليجويزامو، كيفن كوستنر، ليدي غاغا، روزي بيريز، كريس روك وزوي كرافيتز.

كما ستضم حفل توزيع جوائز الأوسكار فريق all-star ويضم عازف الدرامز Blink-182 ترافيس باركر، والمغنية الأسطورية عازفة الإيقاع شيلا إي وعازف البيانو الشهير روبرت جلاسبير، إلى جانب المخرج الموسيقي آدم بلاكستون.

وهناك محاولة للاستعانة بالمطربة بيونسي للغناء ضمن فقرات الحفل الذي يذاع الأحد 27 مارس على قناة ABC.