السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

راشيل زيغلر تشارك تقديم «أوسكار 2022»

راشيل زيغلر تشارك تقديم «أوسكار 2022»

حجزت راشيل زيغلر نجمة فيلم «ويست سايد ستوري» مقعداً لحضور حفل جوائز الأوسكار، ليس فقط من بين الضيوف، بل للمشاركة في تقديم الجوائز، وذلك بفضل التفاعل الواسع من معجبيها على وسائل التواصل، مع الكشف عن عدم تلقيها دعوة لحضور الحفل.





وأفادت مجلة «هوليوود ريبورتر» بأن الانتشار الواسع لمنشور راشيل عبر إنستغرام حول ردها لأحد معجبيها بعدم حصولها على تذكرة لحضور توزيع الجوائز، دفع منظمي حفل الأكاديمية لتقديم دعوة لنجمة الفيلم المرشح لـ7 جوائز للمشاركة في إعلان الفائزين الأحد المقبل.

وتتواجد زيغلر حالياً في لندن لتصوير فيلم ديزني الجديد «سنو وايت».

لكن بحسب «هوليوود ريبورتر» يعمل منتجو العمل السينمائي على إعادة ترتيب جدول التصوير حتى تتمكن الممثلة البالغة 20 عاماً من المشاركة في حفل جوائز الأوسكار 2022.

ونشرت زيغلر يوم الأحد سلسلة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، وكتب أحد متابعيها في قسم التعليقات: «أتحمس لمعرفة ما سترتدينه في حفل جوائز الأوسكار»، وجاء في رد الممثلة: «لست مدعوة للحفل، لذا في الغالب سأرتدي سروالاً رياضياً مع قميص صديقي».

ودفع المنشور معجبي زيغلر، وهي أمريكية من أصول لاتينية، لتوجيه سيل من الرسائل والانتقادات لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة حول تجاهل نجمة فيلم «قصة الحي الغربي» ودعوة شخصيات أخرى لديها علاقة أقل بصناعة السينما.





يشار إلى أن زيغلر غير مرشحة لإحدى جوائز الأوسكار هذا العام، لذا لم تكن الأكاديمية ملزمة بتقديم دعوة لها لحضور حفل توزيع الجوائز، كما لم تكن شركة ديزني المنتجة للفيلم ملزمة بتخصيص إحدى التذاكر للنجمة.

لكن كثيرين يعتقدون أن المسؤولين في اللجنة المنظمة للحفل والاستوديو المنتج للفيلم كان عليهم التأكد من حضور نجمة الفيلم المرشح لجائزة أفضل صورة.

ويحصل كل مرشح ومشارك في تقديم الجوائز على تذكرتين، وتُخصص تذاكر لكل من الاستوديوهات المنتجة للأفلام المرشحة للجوائز لدعوة الضيوف، لكن يُعتقد أن الأكاديمية طرحت عدداً أقل من التذاكر لحفل هذا العام نظراً للتدابير الصحية المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا.