السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

مخرج «لعبة الحبار» ينقل الرعب لفيلم جديد

كشف مخرج وكاتب المسلسل الكوري الجنوبي «لعبة الحبار» عن تحضيره لتقديم سيناريو أكثر رعباً وإثارة من خلال فيلم جديد.

وسيبني هوانغ دونغ هيوك على النجاح الساحق الذي حققته دراما النجاة والمغامرة المروعة على منصة نتفليكس، في تقديم فيلم بعنوان "Killing Old People Club" أو »K.O. Club"، وهو عمل مستوحى من رواية كتبها الأديب والمفكر الإيطالي أمبرتو إيكو، وفقاً لمجلة فارايتي.

وصرّح المخرج أثناء مشاركته في معرض سوق التلفزيون الدولي بمدينة كان الفرنسية أن «الفيلم سيكون أكثر عنفاً من لعبة الحبار».

وبدأ هوانغ بالفعل تنفيذ المعالجة السينمائية على 25 صفحة من سيناريو الفيلم، والذي توقع المخرج أن يكون «فيلماً مثيراً للجدل».

وحقق هوانغ شهرة واسعة في العام الماضي بتقديم مسلسل لعبة الحبار الذي يعرض دراما مثيرة لمئات الأشخاص الذين يعانون من ضائقة مالية، ويتلقون دعوات غامضة للتنافس على ألعاب أطفال من أجل الفوز بجائزة مالية مغرية لكنها محاطة بمخاطرة مميتة.





ومنذ طرحه على نتفليكس في نوفمبر 2021 حقق المسلسل أرقاماً قياسية من المشاهدات على مستوى العالم.

وحصد المسلسل 3 جوائز في جوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG) 2022، بتتويج بطله لي يونغ جاي بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي واختيار نجمته هويون يونغ لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، وتتويج الدراما بجائزة أفضل فريق عمل مخاطر.



اقرأ أيضا: نجم «لعبة الحبار» أول ممثل كوري جنوبي يحصل على جائزة غولدن غلوب



وفي نوفمبر الماضي أكد المخرج والمنتج هوانغ العمل على إطلاق موسم ثانٍ من المسلسل، على الرغم من عدم تأكيده جدولاً زمنياً للعمل.

وقال: «كان هناك الكثير من الحب والضغط والكثير من الطلب لعمل جزء ثان من المسلسل، لذا نشعر أنه ليس أمامنا خيار آخر».

وأوضح المخرج، الذي نال استحسان النقاد، أنه سيعود إلى كوريا الجنوبية لكتابة الموسم الثاني، مبيناً أنه يأمل عرض العمل على نتفليكس بحلول نهاية العام 2024.

واعتبر هوانغ أن الجائزة الكبرى التي حصل عليها من الدراما الأشهر على نتفليكس خلال الأعوام الأخيرة، نالها من المخرج العالمي ستيفن سبلبيرغ الذي أخبره بأنه أراد «سرقة» دماغه.