الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

سيرينا ويليامز تدعو لجزء ثان من "الملك ريتشارد"

سيرينا ويليامز تدعو لجزء ثان من "الملك ريتشارد"

لقطة من "الملك ريتشارد"

بعد أسابيع من فوز ويل سميث بجائزة الأوسكار عن دور البطولة في فيلم الملك ريتشارد ، أعربت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز عن تخطيطها لعمل جزء ثان من الفيلم الذي يروي هذه المرة قصتها .

وذكر موقع ميل أونلاين أن "الملك ريتشارد" يركز على قصة والدها، وكيف وضع سيرينا ، 40 عاماً ، وشقيقتها فينوس، 41 عاماً، على طريق البطولات، كعلامتين بارزتين في تاريخ رياضة التنس العالمية.

لكن سيرينا الحائزة على 23 بطولة من البطولات الأربع الكبرى تعتقد أنه من الممكن عمل أفلام مستقبلية تنطلق من حيث انتهى الفيلم الحالي.

اقرأ أيضاً: رغم الجوائز.. ويل سميث: «الملك ريتشارد» ليس أفضل أفلامي




وأوضحت أن الفيلم سيحتوي على الكثير من الأحداث الدرامية، والتفاصيل التي لم يستطع فيلم " الملك ريتشارد" التطرق إليها، مثل حياتها الإنسانية وأمومتها، وتأرجحها بين البطولة والرومانسية، وتنافسها مع شقيقتها فينوس.

وأشارت سيرينا إلى أن طريقها في الحياة وطريق شقيقتها كانا مختلفين، كل منهما في اتجاه، ولكل منهما هدف وإلهام، مضيفة أنه سيكون فيلماً حافلاً بالأحداث المشوقة الحقيقية.

وكشفت أن طريقها لم يكن مفروشاً بالورود ومرت بأوقات صعبة كثيرة، ولم تعرف طريق البطولات إلا بعد جهد كبير، وصراع مع النفس.

وأعربت عن سعادتها لأن الفيلم عرّف العالم بها وشقيقتها من منظور مختلف عن ملاعب التنس، وخاصة أن بطله ويل سميث فاز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن تجسيده لدور والدها.

وكانت سيرينا قد ظهرت كمحترفة لأول مرة في سن 14، وبعد أن منعت من دخول إحدى المسابقات بسبب قيود السن،رفعت قضية ضد اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

اقرأ أيضاً: ويل سميث: والدي يشبه «الملك ريتشارد»



وفي البطولة الأولى التي لعبت فيها بالفعل ، خسرت في الجولة الأولى – كما خسرت في جولات التصفيات لثلاث بطولات في عام 1997.

لكنها استمرت في التحسن ، وكانت أول بطولة لها في جراند سلام هي بطولة أستراليا المفتوحة عام 1998.

وفي عام 1999 ، ظهرت لأول مرة في قائمة العشرة الأوائل ، في المركز التاسع ، وأصبحت ثاني امرأة أمريكية من أصل أفريقي تفوز على الإطلاق ببطولة جراند سلام الفردي.

وعلى الرغم من تعرضها لعدة إصابات على مر السنين، فقد واصلت الفوز بـ23 لقباً في جراند سلام لتصبح ثاني أكبر لاعبة تنس ، بعد مارغريت كورت التي أحرزت 24 لقباً.

اقرأ أيضاً: ويل سميث: «صفعة الأوسكار» لا تمثلني.. وأعتذر للشقيقتين



ولم تكتف سيرينا بالتنس، فاتجهت إلى مجالات أخرى مثل الموضة والبيزنس، وكان لديها بعض الدراما الشخصية مثل زواجها من الكسيس أونيان الذي أثار ضجة كبيرة، وإنجابها طفلتها الوحيدة الكيسيس أوليمبيا، وصراعها في الملعب مع منافستها نعومي أوساكا في عام 2018.

وأكدت نجمة التنس الأمريكية أنها سعيدة لأنها الآن تلعب من أجل نفسها، من دون ضغوط التنافس والبطولات، وتحدد المسابقات التي تشارك فيها بحرية.

واعترفت أن الأمومة غيرت حياتها تماماً للأفضل، رغم صعوبة التوفيق بين رعاية ابنتها وبين المشاركة في البطولات.