الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«الوحوش المذهلة» يصل الإمارات 28 الجاري

«الوحوش المذهلة» يصل الإمارات 28 الجاري

بوستر العمل

تطرح شركة «وارنر براذرز بيكتشرز» فيلمها الجديد «الوحوش المذهلة: أسرار دامبلدور» (Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore) الذي يعتبر المغامرة الأحدث ضمن سلسلة Wizarding World من ابتكار ج.ك. رولينغ. وسوف يبدأ عرض هذا الفيلم بصالات السينما في الإمارات بتاريخ 28 أبريل الجاري.



يحكي الفيلم قصة البروفسور ألبوس دامبلدور (يلعب دوره الممثّل الشهير جود لو) الذي يعرف أن الساحر الشرير ذا القدرات القوية غيلّيرت غريندلوالد (يلعب دوره مادس ميكلسن) يسعى للسيطرة على عالم السحر الظلامي.

وبما أن دامبلدور غير قادر على إيقافه بمفرده، فإنه يفوّض الخبير في مجال السحر نويت سكاماندر (يلعب دوره إيدي ردماين) لقيادة فريق من السحرة والمشعوذين الشجعان، بالإضافة إلى خبّاز غير محترف لكنه جريء، لأجل القيام بمهمة خطيرة، حيث يواجهون جميعاً مجموعة من الوحوش القديمة والجديدة ويشتبكون مع الجيش المتنامي من أتباع الساحر غريندلوالد.

لكن في ظل كل التحدّيات والعوائق الكثيرة، يبرز سؤال مهم ألا وهو، كم من الوقت يمكن للبروفسور دامبلدور أن يبقى على هامش الصراع؟



تتألّق في الفيلم مجموعة من الأسماء اللامعة، ومن بين هؤلاء إيدي ردماين الفائز بجائزة الأوسكار (فيلم The Theory of Everything)، النجم جود لو المرشَّح لجائزة الأوسكار مرّتين (أفلام Cold Mountain، The Talented Mr. Ripley)، إيزرا ميلّر، دان فوغلر، أليسون سودول، ويليام ناديلام، كولّام تيرنر، جسيكا ويليامز، فيكتوريا ياتس، بوبي كوربي-توش، فيونا غلاسكوت، كاثرين واترستون، ماريا فيرناندا كانديدو، ريتشارد كويل، أوليفر ماسوتشي، فاليري باتشنر ومادس ميكلسن.

فيلم «الوحوش المذهلة: أسرار دامبلدور» من إخراج دايفيد ياتس وسيناريو ج.ك. رولينغ وستيف كلوفس، وذلك بالارتكاز على سيناريو ج.ك. رولينغ. وقام بإنتاج الفيلم دايفيد هيمان، ج.ك. رولينغ، ستيف كلوفز، ليونيل ويغرام وتيم لويس، بينما تولّى مهمّة الإنتاج التنفيذي كل من نيل بلار، داني كوهين، جوش برغر، كورتناي فالنتي ومايكل شارب.