الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

209 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة لـ«Thor»

حصد المقطع الترويجي الرسمي لفيلم البطولة الخارقة القادم Thor: Love and Thunder أكثر من 209 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة منذ طرحه مساء الاثنين عبر منصة يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

وحجز تريلر الفيلم الجديد المرتبة الرابعة بين أعلى مقاطع الترويج لأفلام السينما مشاهدةً خلال 24 ساعة من طرحه، وهي القائمة التي تتصدرها أفلام استوديوهات مارفل «أفينجرز: إنفينيتي وور» و«أفينجرز: إيند غيم» و«سبايدر مان: نو واي هوم»، بحسب مجلة فارايتي.

ويحمل الرقم القياسي لأعلى مشاهدات مقاطع الترويج للأفلام السينما خلال 24 ساعة فيلم سبايدر مان الأخير بأكثر من 355 مليون مشاهدة في اليوم الأول من طرحه في أغسطس 2021.

ويحتفظ تريلر الفيلم بفارق هائل عن مشاهدات مقطع الترويج للفيلم الثاني في القائمة، وهو فيلم «أفينجرز: إيند غيم»، والذي حصد 289 مليون مشاهدة.

ويأتي تريلر فيلم «أفينجرز: إنفينيتي وور» في المرتبة الثالثة بتحقيقه 230 مشاهدة في اليوم الأول من طرحه في نوفمبر 2017.

ويُظهر الإعلان التشويقي عودة العديد من نجوم عالم مارفل السينمائي في الجزء الرابع من مغامرات الحركة والإثارة، من بينهم المخرج تايكا وايتيتي ونجوم سلسلة «غارديانز أوف ذا غالاكسي» كريس هيمسوورث، ديف باتيستا، برادلي كوبر وفان ديزل.

وكانت نهاية التريلر مشوّقة بظهور الممثلة ناتالي بورتمان التي ظهرت للمرة الأخيرة في أفلام مارفل في فيلم Thor: The Dark World عام 2013.

وتؤدي بورتمان شخصية جين فوستر، وهي شخصية تمتلك القوة البدنية والسرعة والقدرة على التحمل والطيران لدعم الأبطال الخارقين.

الفيلم اكتمل تصويره بمدينة سيدني الأسترالية في العام الماضي، بعد تأجيل لأعمال التصوير عدة مرات بسبب قيود الوباء، ويتوقع طرحه في صالات السينما في 8 يوليو المقبل.