الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

7 أفلام تشاهدها على نتفليكس في مايو تعرف عليها

7 أفلام تشاهدها على نتفليكس في مايو تعرف عليها

Senior Year.

تعرض منصة نتفليكس مجموعة من الأعمال السينمائية في شهر مايو الجاري، ضمن خطتها لعام 2022 بعرض فيلم جديد كل أسبوع على المنصة.

وأعلنت نتفليكس بالفعل عن قائمة عروضها الصيفية للعام الجاري والتي تتألف من أكثر من 37 فيلماً، بما في ذلك أفلام الحركة المرصعة بالنجوم، والكوميديا والرومانسية، ما يوفر طيفاً درامياً واسعاً لمحبي الفن السابع.

Along For The Ride

الفيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه، لسارة ديسن، يتتبع حياة المراهقة أودين وهي تشرع في القيام بمهام ليلية مع إيلي الغامض تستكشف فيها الحياة التي حرمت منها، ولم تكن تعرف أنها موجودة.

الفيلم من إخراج صوفيا ألفاريز، وبطولة إيماس باسارو، بيلمونت كاميلي، آندي ماكدويل.

العرض 6 مايو

The Takedown



فيلم كوميدي فرنسي من إخراج لويس ليترييه، يعتبر تكملة لفيلم عرض في 2012 بعنوان .On the Other Side of the Tracks

وتدور قصة الفيلم حول ضابطين على طرفَي النقيض تماماً هما دياكيتي ومونجي، يضطران للتعامل معاً لكشف غموض قضية كبيرة غير متوقعة.

الفيلم من إخراج لويس لاتيري وبطولة عمر سي ولوران فيت.

العرض 6 مايو

Thar



فيلم إثارة هندي يتتبع حياة تاجر التحف سيدارت وهو يسافر عبر قرية نائية ويعبر مسارات شائكة مع مفتش محلي يحقق في سلسلة من جرائم القتل.

الفيلم من إخراج راج سنغ وبطولة هارشفاردان كابور وأنيل كابور، إلى جانب فاطمة سناء شيخ.

العرض 6 مايو

Operation Mincemeat



يعرض فيلم Operation Mincemeat أو عملية اللحم المفروم في مناطق معينة على المنصة الرقمية، وهو يستند إلى كتاب يحمل الاسم نفسه للمؤلف بن ماكنتير.

ويدور الفيلم حول عملية استخباراتية في الحرب العالمية الثانية يحاول فيها ضابطا مخابرات بريطانيان استخدام جثة وأوراقاً مزورة لخداع القوات الألمانية.

الفيلم من إخراج جون مادين وبطولة كولين فيرث، كيلي ماكدوونالد، ماثيو ماكفيدين.

العرض 11 مايو

Senior Year

كوميديا مرصعة بالنجوم تعتبر التجربة الأولى للمخرج أليكس هاردكاسل؛ تدور الحبكة الدرامية للفيلم حول مشجعة المدرسة الثانوية ستيفاني كونواي التي تتعرض لإصابة في الرأس وتدخل في غيبوبة قبل حفل تخرجها في 2002.

وبعد 20 عاماً، تستيقظ لتكتشف أنها تبلغ من العمر 37 عاماً، وتستاء من عدم قدرتها على إنهاء المدرسة الثانوية، وتقرر إعادة التسجيل بدعم من والديها المترددين.

الفيلم من بطولة ريبيل ويلسون، جاستن هارتلي، سام ريتشاردسون، كريس بارنيل.

العرض 13 مايو

A Perfect Pairing



كوميديا رومانسية حول مديرة مبيعات تنتقل إلى أستراليا، وهناك تقع في حب أحد السكان المحليين بعد أن التقت به في مزرعة للأغنام، وتقرر أن تغير مسار حياتها وتعيش حياة جديدة مع من تحب.

الفيلم من إخراج ستيوارت ماكدونالد وبطولة آدام ديموس، فيكتوريات جاستيس.

العرض 19 مايو

The Photographer: Murder In Pinamar



فيلم أرجنتيني وثائقي عن مقتل المصور الصحفي خوسيه لويس كابيزاس في التسعينيات.

ويحاول الفيلم تسليط الضوء على وقائع الجريمة الحقيقية التي تسبب فيها نشر كابيزاس لصورة لرجل الأعمال ألفريدو يبران، الذي زعم صلته بمسؤولين حكوميين فاسدين.

الفيلم من إخراج أليخاندرو هارتمان

العرض 19 مايو