الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«هاف تايم» لجنيفر لوبيز يفتتح «تريبيكا» السينمائي

انطلق مهرجان تريبيكا السينمائي السنوي في واشنطن مساء الأربعاء بتقديم العرض الأول لفيلم وثائقي جديد يروي مسيرة المغنية والممثلة الأمريكي جنيفر لوبيز.

واصطف جمهور جي لو في الشوارع خارج مسرح «يونايتد بالاس على أمل مقابلة النجمة لدى حضورها العرض الأول للفيلم الوثائقي «Halftime» الذي يراجع مسيرتها المهنية كمغنية وممثلة وسيدة أعمال.

ونقلت شبكة CBS News عن ديف بروم، منتج الفيلم، قوله: «نتحدث عن أيقونة بلغت الـ50 من العمر، وكونها امرأة لاتينية في هوليوود، فإن التوقع العام هو أن تكون مسيرتها في تراجع، لكن مع لوبيز حدث العكس تماماً، أخذت نجوميتها في التصاعد».

وكانت لوبيز كشفت عبر إنستغرام أن مشروع الفيلم الوثائقي يأتي جزءاً من شراكتها المستمرة مع منصة نتفليكس، وكتبت في تعليقها على صورة لملصق الفيلم الوثائقي «إنها مجرد البداية».

ويلمح عنوان الفيلم إلى أن عمر لوبيز (52 عاماً) هو منتصف مسيرتها الرائعة، وإلى ما يمكن أن تبدو عليها مهنتها كمغنية وممثلة وسيدة أعمل في النصف التالي من حياتها.

ويسلط الفيلم الضوء على بدايات مسيرة لوبيز وتحليها بالجرأة والعزيمة والثقة في تقديم الأداء على الشاشة وعلى خشبة المسرح في جميع أنحاء العالم.

ويركز الفيلم على أحداث ومناسبات شهيرة شاركت فيها نجمة الغناء، وكيف أصبحت مصدر إلهام لجمهورها من خلال مثابرتها وتألقها الإبداعي وإسهاماتها الثقافية.

وبعد عرضه الأول في افتتاح مهرجان تريبيكا السينمائي سيكون الفيلم متاحاً على منصة نتفليكس اعتباراً من 14 يونيو الجاري.

ومنذ انطلاقه للمرة الأولى في عام 2002 كانت الأفلام السينمائية على محور تركيز مهرجان تريبيكا السينمائي، لكن في الأعوام الأخيرة توسع المهرجان ليشمل أعمال الموسيقى والتلفزيون والألعاب وبرامج البودكاست.