الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

مشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2018 .. تعرف إليهم

دخل عدد من المشاهير القفص الذهبي في عام 2018 وأقيمت العديد من حفلات الزفاف منها البسيط ومنها الفخم والمكلف ومن بين المشاهير الذين أقدموا على الزواج في 2018:



الأمير هاري وميغان ماركل

تزوج الأمير هاري ابن الأميرة الراحلة دياتا وحفيد الملكة إليزابيت من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وأقيمت مراسم الزفاف في قلعة ويندسور في بريطانيا (كنيسة سانت جورج) وحضر حفل الزفاف مايزيد على نحو 100 ألف شخص لمتابعة مراسم الزفاف الذي أثار الجدل في بداية الأمر بسبب جنسية ميغان الأمريكية، ما يعتبر مخالفاً لقواعد وقوانين العائلة الملكية.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

تزوجت نجمة بوليوود الشهير بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي نيك جوناس، وتمت مراسم الزفاف في قصر هندي وذلك بحضور عائلتَي وأصدقاء العروسين، واختارت شوبرا فستان زفافها بتوقيع رالف لورين المصمم من قماش الدانتيل والتول أما طرحتها فتجاوز طولها الـ 22 متراً ما لفت إعجاب عدد كبير من الناس وحصلت على إطلالة ملكية.

الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب

تزوجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من الفنان المصري حسام حبيب، ولم يفصح العروسين عن أية تفاصيل عن حفل الزفاف، وأعلنا عن ارتباطهما بعد فترة طويلة من النفي والإنكار، ما أثار دهشة الجمهور الذي تساءل عن أسباب النفي، وبعد ساعات قليلة من عقد قران حسام وشيرين تصدرا التريند في موقع تويتر وبارك لهما العديد من المشاهير والمعجبين.

الإعلامي السعودي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان

أقام الإعلاميان حمود الفايز ورؤى الصبان مراسم زفافهما في قصر طويق للمناسبات في الرياض وسط حضور العديد من الإعلامين والفنانين، وأحيا الزفاف الفنان يوسف العماني.

خبيرة الموضة ألين وطفا ورجل الأعمال خالد المولى

تزوجت خبيرة التجميل والموضة من رجل الأعمال خالد المولى وأقيم حفل زفافهما في لبنان وتحديداً في جبيل وسط حضور العديد من الوجوه الفنية والاجتماعية، كالفنانة نجوى كرم، سيرين عبدالنور ودانييلا رحمة، إضافة إلى مدونات على علاقة وطيدة بالعروس، وأحيا الحفل كل من الفنان نادر الأتات ومنال ملاط.

خالد الشاعر ونور الشيخ

الإعلامي خالد الشاعر والمذيعة والفنانة البحرينية نور الشيخ تصدرا التريند على موقع تويتر لأيام وذلك بعدما كشف هو شخصياً عن ارتباطه أخيراً بنصفه الثاني خاصة أنه مر بعلاقة عاطفية صعبة بزواجه من الفنانة السعودية أسيل عمران.