الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

لجين عمران توجه رسالة شكر بعد زفاف ابنتها

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صورة لها من حفل زفاف ابنتها جيلان الذي أقيم مؤخراً في البحرين تبرز إطلالتها الرائعة، وعلقت عليها بشكر خاص لجمهورها وجميع من هنأها بهذه المناسبة، ووجهت شكراً خاصاً للفريق الذي عمل على إطلالتها.

وقالت عمران: «صباحكم سعادة تسكن قلوبكم وفرح يملأ حياتكم آمين .. الكل عارف إني الحمدلله زفيت عروستي قبل يومين وعشت الحلم اللي تنتظره كل أم».

وتابعت: «الله يوفقها مع زوجها ويتمم لهم على خير ويسعدهم ويبارك لهم آمين، وإن شاء الله أفرح بأخوها بس في نقطة مهمة جداً جداً حبيت أذكرها».

وأضافت: «ثاني يوم من الفرح وصلتني كمية حب واهتمام منكم غير طبيعية من خلال السوشيال ميديا غمرتني وطيرتني لسابع سما حسيت بفرحتكم معاي ومشاركتكم لي شعوري ولحظاتي الأهم في حياتي».

وواصلت رسالتها قائلة: «ممتنة لكم قد الدنيا .. لإنسانيتكم، محبتكم، رقيكم وذوقكم ممتنة لكل شخص شارك ولو بكلمة من بعيد .. ممتنة لكل شخص بارك وتمنى من قلب أمنية حلوة لبنتي عسى ربي يرد له أمنيته ويرزقه بأيام حلوة».

واختتمت: «أحبكم ولو ما كنت أعرفكم والشكر موصول أكيد لكل من هويدا برادي على فستان العروس وفستاني وفستان أمي وأختي نعيمة أبدعت كالعادة، ومعصومة على أجمل مكياج وصفا على تصوير اللحظات الحلوة».

يذكر أن الإعلامية السعودية لم تستطع إخفاء مشاعر الأمومة بداخلها في حفل زفاف ابنتها، حيث احتضنتها بشدة وظلت تبكي بالدموع من فيض مشاعرها، وذلك عندما أهدتها أغنية خاصة بعنوان «أنتي أنا» من غناء الفنانة «نوال الكويتية».

ومن المنتظر أن تقيم عمران حفل استقبال لابنتها في إمارة دبي بعد أن أعلنت عن ذلك نتيجة عتب عدد من أصدقائها الذين لم يتلقوا دعوة لحضور الحفل، مبررة ذلك بأن الحفل مقتصر على العائلة والمقربين.