الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هكذا أطلت النجمات في حفل «الجولدين غلوب»

تزامناً مع انطلاق حفل توزيع جوائز الجولدين غلوب، يترقب الكثير من معجبي المشاهير والنجوم العالميين كيف سيطلّون على السجادة الحمراء، ومن منهم سيسرق النظر اكثر بإطلالته

اخترنا لكم أبرز إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2019:

أطلت الممثلة الأمريكية «آمبر هيرد» بفستان طويل مكشوف الكتفين بتصميم أخذ شكلاً ضيقاً من الأعلى ومنفوشاً من الأسفل، وتميز بلونيه الأسود والأبيض.

بينما ارتدت الممثلة الأمريكية «ايمي بويلر» فستاناً يتميز بربطة عند العنق ومن الأعلى يتميز باللون الأخضر لينتهي باللون الأسود.

واختارت الممثلة الأمريكية «جوليان مور» فستاناً أنيقاً جداً من اللون الأبيض أخذ شكل إشارة الضرب من الأعلى، وتميز بشاحط بسيط خلفه.

وأطلت الممثلة الأمريكية «مارين هينكل» بفستان طويل يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر الغامق، تميز بالبساطة.

وارتدت الممثلة البريطانية «أوليفا كولمان» فستاناً راقياً جداً تميز بلونه الأسود، واحتوى على بطانة من الشبك ليكون الفستان مفتوحاً فوقها من جهة الكتفين واليدين.

بينما أطلت الممثلة الأمريكية «جوليا روبرتس» بجمب سوت أنيق جداً جميع بين اللونين الأسود والبيج وتميز بشاحط مكسر خلفه من اللون البيج.

وظهرت الممثلة الأمريكية الشهيرة «غلين كلوز» على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل طغت عليه الأناقة البالغة وتميز بربطة من عند العنق أضافت عليه مظهراً جذاباً ومتناسقاً.

وكعادتها «الليدي غاغا» تتميز بإطلالتها المميزة، حيث أطلت بفستان طويل باللون السماوي خلفه شاحط طويل ومكشوف الكتفين وتميز بأكمامه العريضة.