الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

قصائد وطنية لـ «ملاك الإمارات» في «نجوم صغار»

قصائد وطنية لـ «ملاك الإمارات» في «نجوم صغار»
أطلت الطفلة الإماراتية مهرة الشحي عبر الحلقة الحادية عشرة منLittle Big Stars ـ نجوم صغار، إذ استحوذت على تصفيق وتشجيع الجمهور ولقيت احتفاء خاصاً من الفنان أحمد حلمي الذي شاركها إلقاء القصائد.

وبدأت الحلقة مع مهرة ابنة الثماني سنوات، التي تلقي الشعر، والتي زارها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في منزلها، وأطلق عليها لقب «ملكة الأطفال» و«ملاك الإمارات».

وألقت مهرة على المسرح شعراً يتغنى بالوطن، منه قصيدتها «بلادي كيف أوصفها»، كاشفة عن رغبتها في أن تكون جندية عندما تكبر لتدافع عن بلدها وتحميه.


وحملت الحلقة كوكتيلاً يجمع بين الشعر، الغناء، الرياضة والعزف على آلات موسيقية متعددة مع أطفال أتَوا من مختلف الدول العربية، ليكشفوا عن مواهبهم وطموحاتهم وأحلامهم لأحمد حلمي.


وظهر فريق Dance Factory من لبنان، والذي يتألف من ستة صبيان وست بنات، يؤدون لوحات راقصة مبهرة، وتراوح أعمارهم بين 9 و12 عاماً.

أما محمد الدخيل البالغ 13 عاماً من المملكة العربية السعودية، فدخل المسرح حاملاً سيفه، لافتاً إلى أنه يمارس رياضة «الشيش» أو المبارزة بالسيف، حيث خاض منافسات عدة حصل فيها على جوائز وبطولات.