السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

شيرين: حاولت الانتحار وهذه قصة زواجي

شيرين: حاولت الانتحار وهذه قصة زواجي

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل قصة الحب التي نتج عنها زواجها من النجم حسام حبيب، وقالت شيرين أن حسام وقف إلى جانبها في العديد من المواقف التي كانت متأزمة نفسياً بها، مؤكدة أن النصيب والقدر له دور كبير في نجاح علاقتهما التي كانت صداقة وأصبحت قصة حب.

وعن طبيعة علاقتها بزوجها قالت شيرين إنهما ساندا بعضهما البعض في العديد من المواقف، وأكدت أن زوجها حسام كان لديه فوبيا من المصاعد والطائرات لكنه تغلب على خوفه بسبب حبه لها، وأعربت شيرين أنها تؤلمها جداً فكرة الانفصال عن زوجها مؤكده أنه يغار عليها جداّ وأن غيرته تعبر عن حبه لها ورجولته.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج «تخاريف»، أنها طلبت الزواج من حبيب حين دعاها في أحد الأيام لتناول العشاء، فسألته قائلة: «هو إحنا ينفع نتجوز؟»، لتنشأ بينهما قصة حب تكللت بالزواج.

وبعيداً عن قصة زواجها صرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأنها حاولت الانتحار أكثر من مرة في السنوات الماضية وأنها زارت العديد من الأطباء النفسيين، وأنها تتعالج حالياً عن طبيب نفسي أمريكي.

واعتبرت شيرين أن الحديث لطبيب يفهمها أفضل من الحديث لصديقة من الممكن أن تفشي أسرارها لاحقاً، وقالت إنها طالما حلمت أن تتزوج من طبيب نفسي.

وقالت مغنية: «آه يا ليل» إنها تتناول أدوية نفسية للتعافي من مرض الوسواس القهري الذي أصابها بعد ولادتها ابنتيها هنا ومريم، موضحة أنها كانت تتخيل أشياء غير حقيقية تسبب لها خوفاً شديداً.

وعن رأيها بلجنة تحكيم «ذا فويس» الجديدة التي تضم كلاً من (أحلام، وإليسا، وحماقي)، اعتبرت شيرين أنها كانت أنجح منهم جميعاً، وقالت إن رأيها الصريح يعكس ثقتها بنفسها ومحبتها، وأكدت أنها لا تمانع أن تشارك مرة أخرى في البرنامج.

ولم تجب شيرين عندما سئلت عن الفنانة التي تنافسها بالوقت الحالي، مؤكدة أنها تمتلك بصمة صوت نادرة جداً