الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

ثنائيات أثارت الجدل على السوشيال ميديا

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي اليوم دوراً كبيراً في الانتشار السريع للمشاهير، واليوم أصبحت ظاهرة الثنائيات منتشرة بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً سناب شات، وإنستغرام، حيث أصبح البعض منهم مثيراً للجدل، ومن بين هذه الثنائيات: دكتورة خلود وزوجها أمين، والنجم عقيل وزوجته فرح الهادي.

أسباب شهرتهم:

انتشرت دكتورة خلود في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سريع جداً، خصوصاً بعد ارتباطها بزوجها أمين، وأصبح الثنائي الشغل الشاغل لمتابعيهم والمعجبين بهم في العالم العربي، وابنتهما الصغيرة خلود، قد تعود أسباب شهرتهم إلى مشاركة معجبيهم تفاصيل حياتهم اليومية التي أصبحت محط انتباه المتابعين الذين يرغبون في معرفة تفاصيل هذه العائلة المثيرة للجدل، وقد ترجع أسباب أخرى لمشاركة المتابعين بمطاعمهم المفضلة، وحتى الماركات التجارية.

أما فيما يخص الثنائي عقيل وفرح، فهي علاقة الحب التي كانت تربط بينهما قبل الزواج، والتي أنكروها كثيراً في العديد من المقابلات التلفزيونية، حيث أعلنا بشكل مفاجئ خطوبتهما، وزواجهما الذي وصفه البعض بالأسطوري.

لم يكتفِ الثنائي بهذا الأمر، فبعد حفل زواجهما الأول أعادا الاحتفال بزفافهما مرة أخرى بحفل ضخم دعوا إليه المقربين والأصدقاء، الأمر الذي أثار استياء بعض المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وجد البعض أن في الموضوع هدر للمال والوقت.