السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كم مرة أخفقت شيرين في "زلات لسانها"؟

أزمة شيرين الحالية لم تكن الأولى، وعلى ما يبدو ليست الأخيرة، فقد زل لسان شيرين عبدالوهاب في العديد من الأحيان، ووضعها في مواقف محرجة، لتخرج إلى الإعلام مدافعة عن نفسها.

خطأ غير مبرر في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

في حفل زفاف النجمة السورية كندة علوش من النجم عمرو يوسف، وضعت شيرين الثنائي في موقف لا يُحسد عليه، من خلال حديثها عن عمرو دياب قائلة: "أصلاً تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم .. وعايزة أقول إن .. راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين”، قاصدة الفنان عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

لكن حديث شيرين أحرج عمرو يوسف، ما دفعه لأخذ المايك منها وعلق على كلمتها قائلاً: “بموت فيكي طبعاً وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ"، ما دفع الحاضرين إلى الضحك.

أنا كتيره على مصر

في حفل رأس السنة الذي قامت شيرين بإحيائه في مصر، قالت خلال الحفل "أنا خسارة في مصر" بعد أن تكسرت بعض الأواني الزجاجية، لتنهال عليها موجة من الغضب في السوشيال ميديا، حيث طالب الإعلامي تامر أمين نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر بالتدخل حتى لو وصل الأمر لمنعها من الغناء في الحفلات والاكتفاء بطرح ألبومات غنائية فقط

.

وقبل هذه الأزمة فجرت شيرين أزمة أخرى خلال غنائها في لبنان بعدما طالبتها إحدى الحاضرات بغناء: “ما شربتش من نيلها" لترد شيرين قائلة: "حيجيلك بلهارسيا".



وعلى إثر هذه الواقعة، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق نظراً لما بدر منها بحفلها في لبنان، وعاقبتها محكمة جنح المقطم، بالحبس مدة ستة أشهر، وكفالة 5000 ألف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، كما قضت بتعويض مدني قدره عشرة آلاف جنيه

.

مساندون لشيرين

الأزمة الأخيرة لشيرين عبدالوهاب، وبعد استنجادها بالسيسي، وانهيارها خلال اتصال هاتفي مع عمرو أديب، جعل الوسط الفني يتعاطف مع النجمة، ومن بينهم: أنغام، أليسا، نجوى كرم، ميريام فارس، نادين نجيم وبلقيس فتحي.

فيما أطلق حساب "عديلة" الشهير هاشتاغ #متضامن_مع_شيرين، تعبيراً عن وقوفهم بجانب النجمة بعد أزمة مشكلة البحرين وقولها: "أنا هنا أتكلم براحتي .. لو تكلمت في مصر يحبسوني"



لتضع شيرين نفسها في ورطة جديدة، واتخاذ قرار من نقابة الموسيقيين بوقفها عن الغناء، وإحالتها للتحقيق الأربعاء 27 مارس.



جدير بالذكر أنه من المقرر أن تحيي شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً على مسرح القرية العالمية يوم الجمعة المقبل في دبي، لكن حتى الآن لم يتضح بعد إن كانت ستحييه أم لا.