السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

إنذار قضائي لهاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان

إنذار قضائي لهاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان
تسلم الفنان المصري هاني شاكر، بصفته نقيباً للمهن الموسيقية، إنذاراً قضائياً تقدم به محامٍ مصري، يتهمه فيه بالتقاعس عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الفنان محمد رمضان، بدعوى قيامه بأفعال فاضحة ومستفزة في حفله الغنائي الذي أقيم أخيراً في قاعة القاهرة، وذلك بحسب الإنذار.

وجاء في الإنذار: «إن محمد رمضان أشعل غضب كل المصريين بصعوده على المسرح بسيارة فارهة، عارياً ورقص بحركات إباحية، في الحفل الذي أقامه منذ أيام عدة، وقد انتظرنا رد فعل النقابة تجاه ذلك ولم تحرك ساكناً رغم امتلاكها للضبطية القضائية».

واعتبر الإنذار أن رمضان ارتكب فعلاً فاضحاً يستوجب العقاب وفقاً للقانون بالحبس لمدة لا تزيد على سنة وبغرامة مالية، وطالب النقابة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.


من جانبه، قال عضو مجلس النقابة أحمد رمضان في تصريح لـ «الرؤية»: «مجلس النقابة لم يجتمع بعد لبحث أمر هذا الإنذار، وإن كنت أرى أن هناك مبالغة في الهجوم على رمضان، وبالنسبة لي فقد حضرت الحفل، وشاهدت عرضاً مبهراً قدمه (رمضان) الذي يعتبر ممثلاً في الأساس وليس مطرباً، ومن الطبيعي أن يكون هناك استعراض في الحفل الذي قدمه، لذا استعان بسيارة وبـ (موتوسيكل) وقدم رقصات استعراضية لا أرى فيها أي إسفاف أو إباحية، وفي النهاية الجمهور الذي ذهب للحفل أراد مشاهدة رمضان الممثل وهو يقدم استعراضات ويغني، ولم يذهب لمشاهدة مطرب يغني له بالملابس الرسمية»، حسب وصفه.