الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

دراما رمضان تشهد حضوراً عربياً ومنافسة قوية

دراما رمضان تشهد حضوراً عربياً ومنافسة قوية

مع اقتراب السباق الرمضاني الدرامي بدأ النجوم بالترويج لأعمالهم الرمضانية التي ستعرض في رمضان المقبل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسط حالة من المنافسة الشديدة، ويشهد الموسم الرمضاني الدرامي لهذا العام وجوداً عربياً بقوة من لبنان وسوريا ومصر لأهم النجوم العرب، فلمن ستكون حصة الأسد هذا العام، ومن النجم الذي سيسرق الأضواء؟ سنعرف هذا في القريب العاجل.

باسل خياط ودانييلا رحمة من جديد



يجمع مسلسل الكاتب النجمين اللذين حققا نجاحاً مبهراً في العام الماضي باسل خياط ودانييلا رحمة، وعنوان المسلسل يثير الغموض نوعاً ما والفضول لمعرفة ماذا تخبئ لنا دانييلا وباسل لهذا العام، العمل من إنتاج شركة إيغل فيلمز، ويؤدي النجم السوري باسل خياط دور البطولة إلى جانب دانييلا رحمة والمسلسل تأليف ريم حنا وأخراج رامي حنا.

وشارك خياط بوستر الفيلم على حسابه الشخصي في إنستغرام وكتب عبارة تثير الغموض والإثارة وهي مابين السطور كلام آخر .. الكاتب.

الهيبة الحصاد .. وفكرة مسروقة



بعد نجاحه في الأعوام السابقة يعود في جزئه الثالث لهذا العام مسلسل الهيبة الحصاد ويحافظ على نجومة الأساسيين تيم حسن ومنى واصف وعبد شاهين وروزينا لاذقاني وأويس مخللاتي، إلى جانب انضمام النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي ستكون بطلة جديدة في المسلسل لهذا الموسم، والعمل من إنتاج شركة الصباح وإخراج سامر برقاوي.

ونشر الثنائي تيم حسن وسيرين عبدالنور بوستر المسلسل لتنهال الانتقادات والشكوك حول سرقة فكرة البوستر، إذ اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسرة العمل بسرقة الفكرة من المسلسل البريطاني الشهير Peaky Blinders خاصة أن أبطال العملين يظهرون بالصورة وكأنهم يسيرون غير واقفين.

ياسمين صبري تروي حكايتها



انفردت الممثلة المصرية ياسمين صبري بالبوستر الخاص بمسلسلها الذي ستؤدي فيه دور البطولة لأول مرة على البوستر الترويجي للعمل، ووجه بعض النشطاء انتقادات للممثلة المصرية ياسمين صبري متهمينها بالتقليد وبأنها نسخت إطلالتها من الفيلم الأمريكي Red Riding Hood، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج، وتشارك في بطولته وفاء عامر وإدوارد وأحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير وغيرهم.

مكسيم خليل يصنع الأحلام



بعد طول غياب يعود الفنان السوري مكسيم خليل للدراما العربية في مسلسل «صانع الأحلام» الذي سيعرض على قناة أبوظبي في رمضان، إذ كشف خليل عبر إنستغرام عن صورة له من كواليس العمل ظهر فيها بـ «لوك» جديد من خلال لحية طويلة ونظارات طبية، وجلس على أجهزة تلفاز قديمة، وكتب معلقاً: «الأشياء القديمة بتحمل جواتا قيمة وجدانية ما فينك تمرق من جنبها من دون ما تقول شو حلوة هديك الأيام».

ويضم مسلسل «صانع الأحلام» عدداً من نجوم الفن العرب من بينهم جيسي عبدو، وأروى جودة، وطوني عيسى
.

«خمسة ونص».. تشويق وإثارة



أشعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها برومو مسلسلها الجديد «خمسة ونص»، الذي تؤدي بطولته إلى جانب النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار.

وظهر النجوم الثلاثة في البرومو الذي صور بالأبيض والأسود، فكانت نادين تجري أمام كاميرات المصورين، فيما يحاول معتصم إبعادهم عنها.

المسلسل من إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة «الصباح ميديا»، وكتابة السورية إيمان السعيد.

«دقيقة صمت».. غموض



نشرت صفحة مسلسل «دقيقة صمت» البوستر الدعائي الذي ظهر خلاله النجم السوري عابد فهد بمفرده في لقطة غامضة، أثارت فضول الجمهور.

ويشارك فهد في بطولته خالد القيس وستيفاني صليبا ورنا شميس وغيرهم، وهو من إخراج شوقي الماجري وكتابة سامر رضوان.

طافش والخال في مقامات العشق

يتشارك النجمان يوسف الخال ونسرين طافش بطولة المسلسل التاريخي «مقامات العشق» الذي سيعرض في رمضان المقبل.

«مقامات العشق» مسلسل تاريخي مستلهم من سيرة الصوفي «محي الدين بن عربي»، أحد أشهر المتصوفين والملقب بالشيخ الأكبر، وتجسد نسرين خلال العمل شخصية «ست الحسن»، وهي الشاهدة على العصر الذي يعيش فيه ابن عربي والراوية للأحداث والمؤرخة لها.

ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى الخاني، لجين إسماعيل، قمر خلف ونادين خوري.

أمير كرارة وكلبش 3



بعد نجاحه في موسمين سابقين أعلن النجم أمير كرارة أنه سيعيد التجربة لهذا العام في «كلبش 3» ويظهر كرارة في البوستر وهو يحمل الطفل الذي من المفترض أن يجسد دور نجله «مالك الأنصاري»، العمل من تأليف ماهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويشارك كرارة في البطول أحمد عبدالعزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالى فاخر وغيرهم.