الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

نجمات وعارضات أزياء تزوجن من رياضيين .. تعرف إليهن

نجمات وعارضات أزياء تزوجن من رياضيين .. تعرف إليهن

في الكثير من الأحيان يلتقي النجوم الرياضيون مع النجمات العالميات ويحصل بينهم إعجاب ينتهي بالزواج وإقامة أسرة، إليكم سبعة من أصحاب المواهب الرياضية الذين ارتبطوا بنجمات عالميات:

جينفر لوبيز وأليكس رودريغيز



أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفير لوبيز أخيراً ارتباطها بـلاعب البيسبول المحترف المتقاعد أليكس رودريغيز، وصرح روديغيرز خلال أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجراها أخيرأ أنه خطط لعرض الزواج الذي كان على شواطئ جزر البهاما لمدة ستة أشهر، وأضاف أنه تدرب لمدة ثلاثة أيام على الطريقة التي سيطلب بها الزواج من لوبيز، وأعلن رودريغيز ولوبيز عن خطبتهما في 9 مارس الماضي، من خلال مشاركة صورة لخاتم زواج لوبيز على حسابتهما الشخصية عبر إنستغرام، وذلك بعد علاقة غرامية دامت عامين.

ديفيد وفكتوريا بيكهام



ديفيد وفكتوريا بيكهام المتزوجان من 18 عاماً كانت أول مرة تقابلا فيها في عام 1997 في مباراة خيرية لكرة القدم ليعلنا عن خطبتهما بعد ذلك في عام 1998، ويتزوجان في عام 1999، ولديهما الآن أربعة أبناء، كانت فيكتوريا آنذاك ضمن فرقة «سبايسي غيرلز» الغنائية، حينما بدأت مواعدة ديفيد. وكان ديفيد يذهب إلى أغلب حفلات فيكتوريا الغنائية، بينما كانت تحضر هي أغلب مبارياته لكرة القدم.

كيري أندروود ومايك فيشر



قابلت المغنية الأمريكية الحائزة على جائزة أمريكيان أيدول كيري أندروود زوجها لاعب هوكي الجليد مايك فيشر في عام 2008 ليعجبا ببعضهما البعض، ويتزوجان في عام 2010 ولديهما الآن طفلان.

توم برادي وجيزيل بوندشين



تزوجت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين من لاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي منذ عشر سنوات، ولديهما طفلان الآن، وقد تقابلا للمرة الأولى عن طريق صديق مشترك بينهما، وكانت جيزيل قبل سنوات عارضة الأزياء الأعلى أجراً بين زميلاتها.

جيرارد بيكيه وشاكيرا



على الرغم من فارق العمر بين شاكيرا وبيكيه فهما مولودان في اليوم نفسه ولكن بفارق عشر سنوات نجحا في تكوين علاقة مستقرة، بدأ القصة في عام 2010 عندما مثل لاعب كرة القدم الذي يلعب مع فريق برشلونة حالياً مع شاكيرا في فيديو كليب أغنية «واكا واكا» وكانت الأغنية الرسمية لكأس العالم عام 2010 وفاز بيكيه وفريقه بالكأس في العام نفسه.

وبعد تداول شائعات عدة عن ارتباطهما، أعلنت شاكيرا علاقتهما بشكلٍ رسميّ في مارس 2011 عبر تويتر وفيسبوك، وذلك بصورة تظهرهما معاً، ولدى النجمين حالياً طفلان هما ميلان وساشا.

جاي كتلر وكريستين كافياري



التقت المغنية الأمريكية كريستين كافياري بـلاعب كرة القدم الأمريكية جاي كتلر في عام 2010، وفي عام 2011 أعلنا ارتباطهما ليتزوجا بشكل رسمي في عام 2013 ولديهما الآن ثلاثة أطفال.

كيري واشنطن و نامدي أسوموجا



تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة وبطلة مسلسل Scandal كيري واشنطن من لاعب كرة القدم الأمريكية نامدي أسوموجا في عام 2013، ولديهما الآن طفلان.