الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

العائلة الملكية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة شارلوت الرابع

لا يمكننا تصديق أن الوقت مر بهذه السرعة، فقد أصبحت الأميرة شارلوت طفلة رائعة الجمال مليئة بالثقة والحيوية ومُفعمة بالنشاط والحب كوالدتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

وتحتفل العائلة الملكية اليوم بعيد ميلاد الأميرة شارلوت الملقبة بأميرة كامبردج وهي الابنة الوسطى لدوق ودوقة كامبردج ويليام وكيت.

وبمناسبة عيد ميلاد الأميرة الصغيرة الرابع نشرت العائلة الملكية ألبوم صورة خاص بالأميرة على حساب قصر كينغستون على موقع تويتر أمس وأرفقوها بتعليق «دوق ودوقة كامبردج سعيدان لمشاركتكم ثلاثة صور جديدة للأميرة شارلون بمناسبة عيد ميلادها الرابع الذي يصادف يوم غد».

وأشير إلى أن كيت ميدلتون هي من أشرفت على جلسة التصوير البريئة، حيث التقطت الصور من منزلهم في مقاطعة نورفك الإنجليزية، أنمر هول.

وتظهر الأميرة المدللة في إحدى الصور وهي تجلس على العشب بفستانها الأزرق المزين بطبعات من الورود، والذي يحمل العلامة التجارية Trotters وتبلغ قيمته 91 دولاراً.

كما تظهر بلقطة أخرى لطيفة وهي تركض في المساحات الخضراء مُرتدية سترة صوفية رمادية وفستان كاروهات من متجر Amaia Kids وجوارب سوداء.

ويشار إلى أن اسم الأميرة الكامل هو شارلوت إليزابيت ديانا واسم شارلوت نسبة لجدها الأمير تشارلز وهو اسم مؤنث، أما اسم إليزابيت فنسبة لجدة والدها وملكة بريطانيا الملكة إليزابيت، أما ديانا فنسبة لجدتها والدة أبيها الأميرة ديانا.

وتعد الأميرة شارلوت الرابعة على قائمة ترتيب العرش البريطاني.

وكانت الملكة إليزابيت قد منحت الأميرة الصغيرة لقب صاحبة السمو الملكي أميرة كامبردج.

وتشهد العائلة المالكة البريطانية خلال هذه الفترة احتفالات بأعياد ميلاد أفراد من العائلة، فقد تم الاحتفال بأول عيد ميلاد للويس شقيق شارلوت قبل أسبوعين أي بعد يومين من الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ 93، ومن المتوقع أيضاً ولادة أول طفل للأمير هاري الشقيق الأصغر للأمير وليام وزوجته ميغان.