السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ساندي: دخلت الفن من فوازير رمضان

ساندي: دخلت الفن من فوازير رمضان

الفنانة المصرية ساندي

دخلت الفنانة المصرية ساندي، الفن من بوابة رمضان، حيث شهد أول ظهور لها عند مشاركتها في فترة الطفولة بدور صغير في عدد من حلقات فوازير «إيما وسيما»، لذا، تعتبر رمضان حالة خاصة بالنسبة لها تحمل معها أجمل ذكريات الطفولة.

وتحتل فوازير رمضان مساحة كبيرة من ذاكرة ساندي الرمضانية، حيث تعلقت بالعمل الفني بعد أن شاهدت أعمال شريهان التي كانت تتابعها بانبهار شديد، وتقلدها في كل حركاتها، وتعيد تمثيل الحلقة بعد انتهائها وتعتبرها مثلها الأعلى.

وترتبط ساندي بعلاقة قوية مع المطبخ في العموم، ولكنها تزيد في شهر رمضان بسبب تنوع الأصناف التي تشتهر بها المائدة المصرية في هذه الفترة، وأيضاً لعشقها للحلويات وبالتحديد القطايف التي تعشقها.


وتعتبر ساندي نفسها شيفاً محترفاً لها مقاييس مرتفعة في مواصفات الأطعمة التي تعشقها، لذلك لا يرضيها دوماً مذاق كثير من الأطعمة التي تتناولها في المطاعم أو الفنادق.


وعلى الرغم من عشقها لتنويع الأصناف في رمضان، إلا أنها حريصة على عدم تناول الكثير من الأطعمة من أجل المحافظة على رشاقتها، كما أنها تحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

وتؤكد ساندي أن شهر رمضان يمنحها دفعة روحانية قوية للانتظام في الصلاة.

وتؤكد أن عادات طقوس رمضان في مصر لها طابع مميز، يتمثل في تزيين الشوارع على اختلاف طبقاتها الاجتماعية، وبالتحديد في المناطق التاريخية مثل حي الحسين وشارع المعز والغورية، حيث تحرص على الوجود بهم من وقت لآخر أثناء الشهر مع أصدقائها.

وعن ارتباطها بالدراما الرمضانية قالت: «دائماً ما أبدأ اليوم الأول بمشاهدة كل ما يمكنني من مسلسلات دون تحديد مسبق لما سأستمر في متابعته طوال الشهر، حتى يفرض العمل الجيد نفسه علي ويجذبني من البداية، ولكنني في هذا العام غيّرت طقوسي الدرامية وقررت وبشكل مسبق متابعة مسلسل «زلزال» لمحمد رمضان.