الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تايلور سويفت وميسي إليوت نجمتا حفل MTV

حصدت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت جوائز عدّة مساء أمس في حفل «أم تي في فيديو ميوزيك آووردز»، حيث قدّمت ألبومها الجديد، كما كرّمت مغنية الراب ميسي إليوت بجائزة عن مجمل مسيرتها.

ونالت سويفت، التي لقي ألبومها الأخير «لافر» نجاحاً كبيراً وأصبح أكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة بعد يومين من طرحه، جائزة أفضل شريط مصوّر عن أغنية «يو نيد تو كالم داون»، وحظيت هذه الأغنية أيضاً بجائزة «الفيديو كليب الأكثر إيجابية».

وقالت المغنية، البالغة من العمر 29 عاماً، خلال تسلّمها الجائزة «استعدنا رسائل كثيرة في هذا الشريط المصوّر، ونحن نصبو إلى عالم يعامل فيه الجميع على قدم المساواة عملاً بالقانون».


ونالت مغنية الراب ميسي إليوت جائزة «مايكل جاكسون فانغارد آوورد» عن مجمل مسيرتها، ووقف لها الجمهور مصفّقاً بعد تسلّمها الجائزة.


بينما نال مغني الراب ليل ناس إكس، الذي حطّم مع أغنيته «أولد تاون رود» الرقم القياسي لأطول فترة على رأس لائحة أكثر الأغنيات مبيعاً في الولايات المتحدة، جائزة أفضل أغنية.

ومنحت كلّ من المغنيتين أريانا غراندي وبيلي إيليش اللتين تغيّبتا عن الحفل جائزتين في دورة 2019 من «أم تي في فيديو ميوزيك آووردز».

فيما قام ثلاثة ممثلين من مسلسل «ذي سوبرانوز» الشهير بتقديم جائزة لفرقة «جوناس براذرز».