الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

سيلينا غوميز: أبحث عن الحب

سيلينا غوميز: أبحث عن الحب

كشفت النجمة سيلينا غوميز أنها تعيش إحساساً رائعاً كونها عزباء وتبحث عن الحب، بعد أن تحطم قلبها سابقاً جراء انفصالها عن شريك حياتها جاستن بيبر منذ نحو عامين.

وأكدت غوميز بعد طرح أغنيتين مفردتين مؤخراً هما Lose You to Love Me” “Look at Her Now”، أن اعترافها بالألم الذي واجهته بعد انفصالها عن بيبر في أغانيها، هو أمر حقيقي بالنسبة لها، وإن كان البعض ينظر للأمر كتسلية.

وأوضحت أنها كتبتLose You to Love Me منذ أكثر من عام في شعور مختلف تماماً عما هي عليه الآن، ولم تصدرها حينها لأنها كانت تحتاج لوقت للتعافي من جروحها، أما الآن فتتذكر كيف كانت وقت كتابتها وكيف كانت مشاعرها حينها، وتستغرق في الابتسام والحياة بمنتهى السعادة.

وأضافت في إحدى المقابلات الإذاعية "عدم اعترافي بما عايشته حينها سيكون نوعاً من الغباء ويظهرني بأني غير حقيقية، خاصة مع علمي أن آلافاً من الرجال والنساء يعيشون مثل هذه التجارب".

وتابعت "بعد انفصالي عن بيبر منذ عامين، عشت أول سنة وكأني عالقة في الماضي، أبحث عمن يحتويني، لكني الآن أشعر بالسعادة رغم العزوبية".

وأشارت إلى أنها تبحث عن الحب الحقيقي المليء بالتواصل والبعيد عن اللامبالاة والفوضى، مؤكدة أنه كلما كبر الإنسان وجد الأشخاص المناسبين له، ممن هم على نفس الموجة معه.

ولفتت إلى أن الرومانسية حينما تطرق بابها من جديد فستفعل أشياء كثيرة على نحو مختلف عن السابق، حيث ستكون شفافة، وتعيش مشاعر الحب بعمق وشغف لكن على نحو صحيح، في علاقة عاطفية بعيدة عن التراخي أو المرارة، مؤكدة أن هذا الحب الأقرب للمثالية موجود، كما أنها على استعداد لانتظاره طويلاً بمنتهى السعادة لأنه سيكون نصيبها للأبد.

يشار إلى أن سيلينا غوميز انفصلت في مارس 2018 عن جاستن بيبر قبل أن يرتبط سريعاً بهايلي بالدوين الذي تزوج منها مؤخراً.