الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

3 ممثلات استُبعدن من «حواديت الشانزليزيه» قبل تصويره

3 ممثلات استُبعدن من «حواديت الشانزليزيه» قبل تصويره

استبعدت الجهة المنتجة لمسلسل «حواديت الشانزليزيه» للمخرج مرقس عادل، وبطولة الفنان الأردني إياد نصار، ثلاث ممثلات قبيل انطلاق عمليات التصوير بأسابيع.





وكشف مصدر لـ «الرؤية» أسماء الممثلات الثلاث، وكانت أولاهن الفنانة حنان مطاوع، التي رشحت لتجسيد دور «عايدة» قبل اختيار الفنانة إنجي المقدم للدور نفسه، إلا أن إياد نصار أبدي تحفظه علي ترشيح مطاوع لوجود خلاف سابق بينهما في مسلسل «هذا المساء» قبل ثلاثة أعوام، ما دفع الجهة المنتجة لاستبعادها والتعاقد مع المقدم.





وأوضح المصدر أن ثاني الممثلات كانت الفنانة ريم البارودي التي رُشحت لشخصية «فتنة» قبل التعاقد مع الفنانة مي سليم على أداء الشخصية ذاتها، إلا أن الجهة المنتجة استبعدت اسمها دون إبداء أسباب واضحة، بحسب قوله.





وتابع: ثالث الممثلات المستبعدات كانت الفنانة شيري عادل التي فوجئت باستبعادها من دور مطربة الملهي الليلي، والاستعاضة عنها بالفنانة الشابة سارة عادل لتجسيد الشخصية بدلاً منها.



ويشارك في بطولة «حواديت الشانزليزيه» الذي يُعرض حالياً علي عدد من القنوات الفضائية كلٌّ من داليا مصطفي، إدوارد، فريدة سيف النصر، عايدة رياض، عارفة عبدالرسول، وكوكبة أخرى من النجوم، وهو من تأليف أيمن سليم، وشاركت في كتابة السيناريو والحوار نهى سعيد.