الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

حبيب غلوم وهيفاء حسين يُرزقان بتوأم

حبيب غلوم وهيفاء حسين يُرزقان بتوأم
ابتهج الفنان الإماراتي حبيب غلوم بولادة زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، حيث رزقا بتوأم (بنت وولد)، وأُطلق عليهما اسما «سلطان، وجواهر»، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع «تويتر».


وأعلن غلوم الخبر عبر تويتر، وغرد: «اللهم لك الحمد رزقنا أنا وأختكم هيفاء حسين بتوأم سميناهما سلطان وجواهر، تيمناً بسيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لما لهما من فضل علينا وهذا أقل شي نقدمه لهما».

ووجّه الفنان الإماراتي الشكر إلى المستشفى الملكي للنساء والأطفال في البحرين على الرعاية والاهتمام الذي قدّموه لزوجته الفنانة هيفاء حسين وللتوأم.





يذكر أن النجمة البحرينية هيفاء حسين كشفت منذ فترة عن تعرّضها لحالة إجهاض العام الماضي، موضحة أن تجربتها مع الحمل لم تكتمل بسبب ظروف التصوير وضغط العمل، وهو ما عرّضها للتعب ثم الإجهاض.





وعادت هيفاء حسين لتفاجئ جمهورها بإعلان خبر حملها مرة أخرى، كاشفة أن هذا الحمل جاء باتفاق مع زوجها ولم يكن بمحض الصّدفة، بل كان قراراً مشتركاً، حيث شعرا في الفترة الأخيرة بأن الوقت مناسب للإنجاب.

يُذكر أن هيفاء حسين، ظهرت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل دراميّ بعنوان «عذراء»، وهو من بطولة شجون وأحمد إيراج، وإخراج محمد القفاص.