الخميس - 30 يونيو 2022
الخميس - 30 يونيو 2022

حصاد 2019.. أبرز زيجات المشاهير

مع نهاية كل عام من الجميل أن نعيد إلى ذاكرتنا الأحداث السعيدة التي حدثت في هذا العام، ومن أهمها الزواج والارتباط.

شهد عام 2019 عدداً كبيراً من الزيجات، وخطف عدد من أفراح المشاهير الأنظار بقوة، ومنهم من تزوج بعيداً عن الأنظار واكتفى فقط بالإعلان عن الخبر.


نستعرض معكم أبرز زيجات المشاهير لعام 2019





هنا الزاهد وأحمد فهمي





في أكتوبر الماضي احتفلت الفنانة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي وشارك في الحفل أغلب نجوم الفن وقام بإحياء الحفل النجم عمرو دياب وسط أجواء أسطورية، ولكن الإثارة الحقيقية بدأت فور انتهاء الحفل حيث أصيبت الفنانة هنا الزاهد بوعكة صحية خطرة مع الساعات الأولى لشهر العسل وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة وتبين لاحقاً معاناتها من حصوات في المرارة وتم نقلها سريعاً إلى مصر، وبمجرد تعافيها والإعلان عن بدء شهر عسل جديد صدمت بإعلان وفاة زوج والدتها السابق ووالدها الروحي الذي تولى تربيتها الفنان طلعت زكريا ومن ثم تعرض زوجها لوعكة صحية.

قصي خولي





A post shared by Kosai Khauli - (@kosaikhaulii) on



أثار النجم السوري قصي خولي الجدل بعدما أعلن عن قدوم مولوده الأول، خاصة أنه لم يعلن عن زواجه بشكل رسمي، وبذلك أعلن عن زواجه وإنجابه في هذا العام.

أنغام





أعلنت النجمة المصرية أنغام زواجها من الملحن المصري أحمد إبراهيم، مما أثار جدلاً كبيراً باعتبار الأخير متزوجاً من ياسمين عيسى ولديه منها أطفال، مما تسبب بانفصاله عنها، ووقوع أزمة بين أصالة وأنغام مستنكرة ما قامت به الأخيرة.

نينا عبدالملك وحسان الشيخ





أعلنت الفنانة نينا عبدالملك عن زواجها من الإعلامي السوري حسان الشيخ، كاشفة عن أنّ الزواج حصل في 25 من يوليو من العام الفائت، واقتصر على حفل صغير مع عائلتهما في لبنان والإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت عبدالملك في إطلالة مع زوجها، أنّ سبب تكتّمهما على إعلان الزواج هو رغبة شخصية منهما في اختيار التوقيت المناسب.


روان بن حسين







نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مقطع فيديو وثقت فيه الفحوصات التي تجريها من داخل المستشفى بشأن حملها بعدما دخلت القفص الذهبي مؤخراً، لتعلن عن زواجها الذي تكتمت عليه بهذه الطريقة.

شهد الياسين





في يوليو الماضي أعلنت الممثلة شهد الياسين عن زفافها، وتم تداول العديد من مقاطع الزفاف على سوشيل ميديا، وشاركت صور زفافها على حسابه في إنستغرام.

وهذا الزواج هو الثاني للممثلة شهد الياسين بعد طلاقها قبل سنوات طويلة.


سيرجيو راموس





احتفل مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بحفل زفافه على صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو في يونيو الماضي، وتزوج راموس صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علماً أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

مسعود أوزيل



أيضاً في يونيو الماضي احتفل لاعب كرة القدم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل بحفل زفافه على ملكة جمال تركيا لعام 2014 أمينة غولشي، حيث أقاما حفل حنة تقليدياً، ثم احتفلا بزفافهما بحسب التقاليد التركية، وبعدها أقاما حفل زفاف رسمياً بحضور عدد من الشخصيات.

جينفر لورانس





وفي أكتوبر الماضي وسط أجواء سرية جداً تزوجت جينيفر لورانس من كوك ماروني المدير الفني للعديد من أشهر النجوم، وأقيم زفافهما في قصر بيلكورت فى نيوبورت، وهو قصر على طراز لويس الـ13 يعود تاريخه إلى عام 1894.

رفائييل نادال





دخل نجم التنس العالمي رفائيل نادال القفص الذهبي في أكتوبر الماضي، وتزوج من صديقته ميري بيريلو في مايوركا.

أتم نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً، إجراءات زواجه من صديقته ميري بيريلو في في حفل شهد حضور ملك إسبانيا السابق، خوان كارلوس، وقرينته الملكة صوفيا.


هايدي كلوم





وفي أغسطس الماضي احتفلت عارضة الأزياء هايدي كلوم وزوجها كوليتنز بزفافهما للمرة الثانية في جزيرة "كابري" الإيطالية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد قررت هايدي كلوم (46 عاماً)، وزوجها كوليتز (29 عاماً)، إقامة حفل زفاف ثانٍ، حيث تم تنظيم الحفل على متن اليخت الخاص في إيطاليا، وذلك بعد مرور 6 أشهر على استخراجهما رخصة زواج "غير عامة" من محكمة بيفرلي هيلز.