الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

دانا حلبي تعلن عن خطوبتها من عبدالمنعم عمايري

دانا حلبي تعلن عن خطوبتها من عبدالمنعم عمايري
كشفت الفنانة اللبنانية دانا حلبي عن هوية خطيبها بعدما أعلنت عن خبر خطوبتها منذ أيام، وفور إعلان الخبر تم تداول العديد من الأنباء عن ارتباطها بالممثل السوري الشهير عبدالمنعم عمايري.

وأكدت دانا الإشاعات التي تم تداولها بمنشور نشرته عبر حسابها الشخصي في موقع إنستغرام تضمن صورة لها تجمعها بخطيبها عمايري وكتبت عليها تعليق "فاجآناكم مو؟؟" .



وأعاد الممثل السوري عبدالمنعم عمايري نشر الصورة ذاتها عبر حسابه الشخصي في فيسبوك ولكن من دون أي تعليق.


وكانت النجمة دانا حلبي قد أعلنت عن خبر خطوبتها في أكتوبر الماضي بفيديو نشرته على حسابها في إنستغرام إلا أنها لم تفصح حينها عن هوية شريكها بل اكتفت بتأكيد الخبر.





يذكر أن دانا وعبد المنعم على علاقة منذ نحو 7 أشهر، وقد تمّ التعارف بينهما بعد أن صورا معاً مسلسل "ببساطة" في الشام، وهو من إنتاج شركة "روي" للنجم السوري باسم ياخور، وإخراج تامر إسحاق، وبمشاركة مجموعة من ألمع النجوم السوريين.

وأشارت مصادر إعلامية أن دانا والعمايري يحضران للمشاركة في مسلسل آخر، بعد انتهائهما من تصوير مسلسل "ببساطة".

وانفصلت الفنانة دانا عن زوجها السابق التي لم تكشف عن هويته منذ 5 سنوات، وكانت قد صرحت أنها لا تريد الارتباط مجدداً، وكانت تجربة وتعلمت منها، وستكون قراراتها في الفترة الحالية أكثر نضوجاً، وستأخذ وقتها في فترة الخطوبة مع العمايري كي تأخذ القرار الصائب.

بينما عبدالمنعم العمايري هو الزوج السابق للنجمة السورية أمل عرفة إذ تزوجا في عام 2001 وأنجبا ابنتين هما سلمى ومريم إلا أنهما أعلنا عن انفصالهما في 2015.