الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عمرو دياب يفاجئ جمهور دبي بـ «عم الطبيب»

عمرو دياب يفاجئ جمهور دبي بـ «عم الطبيب»

فاجأ النجم المصري عمرو دياب، حضور حفله الجماهيري، الذي أقيم أمس في مدينة دبي للإعلام، بطرح أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «عم الطبيب»، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان عمرو دياب، وتوزيع رامي سمير.

وبعد أداء مجموعة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، التي يفضلها جمهوره ومن أبرزها: «الليلة، ده لو اتساب، تملي معاك، سهران، أجمل عيون، يوم تلات، وأنا غير»، أطل عليهم بأغنيته الجديدة «عم الطبيب» التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

وفي الحادية عشرة أطل النجم المصري على جمهوره بأغنية «الليلة»، وتبعها ب«ده لو اتساب»، و «تملي معاك»،ووجه الشكر لمنظمي الحفل والجمهور الذي جاء خصيصاً للاستمتاع بليلة مميزة. وقدم دياب طوال ساعة ونصف الساعة أشهر أعماله، وأشعل حماس الجمهور بمجموعة من أغانيه الجديدة، منها «سهران» و«أجمل عيون» و«يوم تلات» من ألبومه الجديد «أنا غير» المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة. وتفاعل دياب مع جمهوره طوال فترة غنائه ببعض الكلمات وبأسلوبه المميز المعروف عنه في كل حفلاته. - See more at: https://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/5cee416d-eeea-4e6d-9cd9-d14a66093455#sthash.l43n5eEL.dpuf، أطربهم بأغنيته الجديدة، التي قال عنها: «حتى فرقتي متعرفش الأغنية دي، واللي يعرفها رامي سمير بس عازف الدرامز بالفرقة وموزع الأغنية».




ونشر المطرب المصري عمرو دياب عبر حسابه على موقع «تويتر» صورة من الحفل وأرفقها بتعليق: «شكراً دبي.. ليلة مثالية، حشد رائع وجمهور جميل.. نراكم قريباً، مع حبي».

يشار إلى أن حفل «الهضبة» الاستثنائي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي أمس، حيث شارك الحضور آلاف الصور ومقاطع الفيديو اللايف من الحفل، الذي استقطب الآلاف من محبي عمرو دياب من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.

يذكر أن عمرو دياب يستعد في الفترة الحالية لطرح ألبومه الجديد، ويعكف في هذه الفترة على الانتهاء من التفاصيل الأخيرة ووضع اللمسات الأخيرة على الألبوم، الذي طرح منه 3 أغان فقط حتى الآن، ومن المتوقع أن يحتوي على 10 أغان، سيقوم بطرحها على موقع «يوتيوب» والمنصات الإلكترونية قريباً.