الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

نجمة البوب مادونا تلغي أولى حفلاتها في لندن

نجمة البوب مادونا تلغي أولى حفلاتها في لندن

استقبل حاملو تذاكر أولى حفلات نجمة البوب الأمريكية مادونا في العاصمة البريطانية لندن، رسائل نصية، أمس، لإبلاغهم بإلغاء الحفل قبل أقل من ساعة من انطلاقه، حيث كان من المقرر إقامته على مسرح بلاديوم لندن، الذي يتسع لـ2300 شخص، بعد أيام من إلغاء أيقونة البوب الأمريكية عروضاً لها في لشبونة.

وكتبت مادونا في منشور على موقع إنستغرام، أنها «يجب أن تمنح جسدها قسطاً من الراحة».

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني المرسلة لجمهور مادونا: «نأسف لإبلاغك بأن مادونا غير قادرة على أداء هذا المساء، اقرأ الرسالة الإلكترونية».



واعتذرت نجمة البوب الأمريكية عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام عن الانسحاب من العرض، وقالت: «شكراً لك مرة أخرى لشبونة، آسفة اضطررت إلى إلغاء الليلة، ولكن يجب أن أستمع إلى جسدي والراحة».

وأضافت في رسالتها التي نشرتها مع مقطع فيديو لأحد عروضها: «هذا الجانب الأبيض الذي حصل لي خلال بقية العرض، أراكم يوم الثلاثاء».





وأعلنت الجهة المنظمة للحفل «تيكت ماستر» أنه يجري إعادة قيمة التذاكر إلى أصحابها، حيث أُدرج الحفل التالي لمادونا الذي سيقام الثلاثاء على موقع بلاديوم الإلكتروني، ومن المقرر أن تستمر سلسلة الحفلات الموسيقية لنجمة البوب الأمريكية حتى 16 فبراير المقبل.



واتخذت مادونا قراراً على عجل بإلغاء أول عرض لها ضمن جدول حفلاتها المؤلف من 15 حفلة مقررة إقامتها في لندن، دون أن توضح سبباً مقنعاً وراء هذا القرار.